رياضة

محافظ الخبر يتفقد استعدادات سباق الجري الخيري قبل انطلاقه في 23 نوفمبر الجاري

الخبر –سويفت نيوز :
زار اعضاء اللجنة العليا لسباق الجري الخيري الـ (24) برئاسة عبد العزيز التركي، محافظ الخبر سليمان  الثنيان، واطلاعه على أخر الاستعدادات والترتيبات التي تكفل نجاح النسخة الحالية من السباق، والذي يقام في ٢٣ من شهر نوفمبر الجاري بكورنيش الخبر.
واوضح رئيس اللجنة العليا لسباق الخير الخيري السنوي بالخبر، عبدالعزيز التركي، ان  الاجتماع شهد حضور ممثلي الجهات الحكومية والأمنية،  الشركاء الرئسيين في نجاح السباق الخيري السنوي، مؤكدين على تسخير كافة الإمكانيات اللازمة من أجل ظهور السباق بالشكل الذي يعكس المستوى المتقدم للملكة  في تنظيم مثل هذه الأحداث الاجتماعية الخيرية الضخمة.
ولفت التركي، ان الاجتماع حمل بين طياته الكثير من الإيجابيات، التي ستنعكس بكل تأكيد على مستوى التنظيم والتنافس للسباق في عامه الحالي،  فالجميع سيعمل كفريق  واحد في سبيل نجاح  الماراثون في نسخته الـ (24)، والذي أصبح معلما بارزا في تاريخ المنطقة الشرقية.
من ناحية أخرى، يتواصل الاقبال من قبل المشاركين والمشاركات على التسجيل في السباق من خلال الحضور لخيمة التسجيل المقامة على الواجهة البحرية لكورنيش الخبر، ومن خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالتسجيل، وسط تفاعل اعلامي كبير جدا من قبل وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وبتواجد عدد من وسائل الاعلام العالمية، التي حرصت على معرفة تفاصيل السباق، وتاريخه الكبير، حيث أجرت عدد القنوات العالمية  لقاءات مع رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق .
وتعكف اللجنة الاعلامية دعوة وسائل الاعلام المتعددة بالمنطقة كتقليد جيد لحضور  (الجمعة) المقبل  بعد صلاة المغرب لمشاهدة الجهود التى تبذل على ارض الواقع خدمة لانجاح السباق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى