محليات

معهد الإدارة العامة ينظم مؤتمر تقنيات الموارد البشرية ومستقبل العمل في عصر التحول الرقمي بالمملكة

الرياض – واس:
ينظم معهد الإدارة العامة, مؤتمر تقنيات الموارد البشرية 2021م، تحت شعار ” إعادة تصور الموارد البشرية: مستقبل العمل في العصر الرقمي بالمملكة العربية السعودية” خلال الفترة من 22 – 23 نوفمبر 2021م بمدينة الرياض، بحضور ومشاركة عددٍ من قيادات الموارد البشرية وكبار مسؤولي ومديري تقنية المعلومات.
وأوضح مدير عام الموارد البشرية بالمعهد والمشرف على أعمال المؤتمر عبدالرحمن بن محمد الشعيل، أن المؤتمر يُعد حدثاً مهماً للموارد البشرية في المملكة، ومستجيباً للحراك الكبير الذي أحدثته رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن المملكة تحقق تقدماً مذهلاً في مختلف الجوانب التنموية المعاصرة.
وبين الشعيل، أن المؤتمر سيتفرد بالثراء المعرفي وتنوع الخبرة للمشاركين فيه، من خلال منظومة من الفعاليات المنوعة، واستعراض دراسات عن التحول الرقمي للموارد البشرية، وعقد جلسات نقاش حول الابتكار في الموارد البشرية، وتقديم أمثلة واقعية.
يذكر أن ” مؤتمر تقنيات الموارد البشرية” يشتمل على معرض مصاحب، ويضم مجموعة من مقدمي الخدمة للتعرف على الحلول المناسبة لكافة التساؤلات والتحديات التي تواجهها الموارد البشرية أثناء تطبيق تقنيات الموارد البشرية المعاصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى