الامارات تصادر 60 ألف موبايل مقلد من أيفون وسامسونج جالاكسي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي – سويفت نيوز:

صادرت شرطة دولة الامارات العربية المتحدة 60 الف جهاز موبايل مقلد خلال الاسبوعين الماضيين في واحدة من أكبر المحلات التفتيشية التي قامت بها شرطة دبي بناء على الجهود التي بذلتها إدارة البحث الجنائي.

 وأعلن اللواء خليل المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشئون البحث الجنائي أن الشرطة اعتقلت 45 شخص وصادرت الأجهزة التي تقدر قيمتها بـ 48 مليون درهم اماراتي مشيرا الي أن الاجهزة المصادرة تتضمن عدة موديلات من أجهزة ايفون وسامسونج جالاكسي.

 وأوضح اللواء خليل المنصوري أن الأجهزة التي تمت مصادرتها وصلت الى دبي في شكل قطع غيار حيث حرص الجناة على تجميعها في دبي وذلك تجنبا لاعتقالهم في حالة دخولها للبلاد كأجهزة متكاملة.

 وحذر اللواء خليل المنصوري من شراء هذه الاجهزة التي تحتوي غالبا على بطاريات غير مطابقة للمواصفات مما يعرض صاحبها لخطر الانفجار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

1 Comment
  1. أحمد الحداد says

    أتمنى أن تستمر هذه الحملات ،، ليس في الإمارات فقط ولكن تعمم في كل دولنا العربية ،، للقضاء على ظاهرة الغش التجاري ،، لأن الضحية أولاً وأخيراً ،، هو المستهلك ،، برافو شرطة الإمارات ،، محبتي ،،

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy