اقتصاد

العبيدي رئيس مجلس الغرف السعودية : مؤتمر المنامه .. نقطه تحول في مجال الاقتصاد المعرفي للدول العربية

 

المنامه – سويفت نيوز:

أكد رئيس مجلس الغرف السعوديه سامي العبيدي علي أهميه أعمال الدوره ١٨ لمؤتمر اصحاب الاعمال والمستثمرين العرب الذي يستهدف ١٧٠٠ من رجال الاعمال والمستثمرين من مختلف دول العالم والذي تبدا فعالياته اليوم الاثنين في المنامه
وقال ان المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، تحت شعار “الاستثمار في الثروة الصناعية الرابعة.. الريادة والابتكار في الاقتصاد الرقمي”، .
وقال العبيدي ، إن مشاركه مجلس الغرف السعوديه بالمؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، يجسد روح التعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين، حيث يمثّل هذا المؤتمر تجمّعاً اقتصادياً واستثمارياً عربياً لتشجيع الاستثمار في الريادة والابتكار في الثورة الرقمية في العالم العربي، وتعزيز آفاق التعاون بين الدول العربية في هذا المجال.
وأضاف أن محاور وأهداف المؤتمر العربي لأصحاب الأعمال والمستثمرين، الذي يقام برعايه جلاله ملك البحرين ترتقي بالاستثمارات العربية بشكل عام والاستثمار في الثورة الصناعية بشكل خاص، معتبراً أن هذا التجمع يعتبر منبراً أساسياً يجمع جميع الجهات العربية المعنية بالاستثمار من كبار المسؤولين والرسميين، ومن الهيئات المعنية بالاستثمار وترويجه، ومن رواد الأعمال والشركات العربية المعنية بمختلف قطاعات الاستثمار الرقمي.
واكد ان المملكه العربيه السعوديه تولي هذه المؤتمرات الاهميه من اجل التشاور في كل ما يحقق للدول الخليجيه والوطن العربي الرفاهيه وان تخرج هذه الموتمرات بتوصيات ومكاسب تنعكس علي الاقتصاد الخليجي َالعربي وفتح افاق التعاون في، مجال الاستثمارات وتبادل الخبرات لافتا الي ان رؤيه المملكه ٢٠٣٠ وضعت من اهم محاورها الاقتصاد المعرفي والرقمي والعمل بين كافه القطاعات العامه والخاصه من اجل وجود مخرجات تعمل علي دعم سوق العمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى