ادم وحواء

حملة سعودية تحذر من السمنة وأخطارها في جدة

جدة- سويفت نيوز”

_à___د___â_ر _د___ص_à___ر _د___ز_ê___ê_è_ر ____ _د_____à___ر _ذ_د___à___ز_é_ëتحت عنوان “لحياة أفضل” تشارك الحملة التوعوية عن السمنة وأخطارها التابعة لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة في توعية زوار ملتقى المدينة الشبابية بجدة والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار “بأخلاقنا نسمو”.

وتهدف هذه المشاركة لتوعية المجتمع من الوقاية من الأمراض وتقويم السلوك الصحي لذي يؤدي إلى إيجاد مجتمع صحي سليم معافى من خلال التحذير من السمنة وأخطارها وكيفية الوقاية منها.

وتأتي هذه المشاركة ضمن الجهود التوعوية لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة والتي شملت ت الزوار والضيوف بفيروس “كورونا” المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية وحمى الضنك فضلاً عن التوعية بداء السكري والكشف على الزوار وتوعيتهم بقسمي الرجال والنساء ضمن حملة “السكري.. صحصحله”، حيث يحظى الملتقى بمشاركة فريق متخصص يقوم بتقديم خدماته التوعوية مجاناً للزوار والحضور ضمن الدور التوعوي والتثقيفي للشؤون الصحية بمحافظة جدة الراعي الصحي للملتقى.

وأعرب مدير عام ملتقى المدينة الشبابية الأستاذ عبدالله باوزير عن خالص شكره لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة لمساهمتها ومشاركتها الدائمة ضمن فعاليات الملتقى، معرباً عن سعادته لحرصهم في إنجاح مثل هذه الفعاليات.

وبيّن مدير عام الملتقى بأن فعاليات ومناشط ملتقى المدينة الشبابية تشهد إقبالاً من جميع شرائح المجتمع، وهو يرفع هذا العام شعار “بأخلاقنا نسمو” بهدف السعي إلى تحقيق جملة من الأهداف من أبرزها الاسهام في ملء أوقات فراغ الشباب والشابات بالنافع المثمر وغرس مفاهيم الولاء للدين ولولاة الأمر والوطن، فضلاً عن العمل على تربية الشباب والشابات على التعاون المثمر بينهم وتوفير التوجيه والإرشاد المناسبين ليكونوا أعضاءً فاعلين في مجتمعهم عبر تعزيز دور الأخلاق الفاضلة وبيان أثرها الطيب على والفرد والمجتمع.

وتقام فعاليات ملتقى المدينة الشبابية تحت شعار “بأخلاقنا نسمو”، بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين) شمال الأندلس مول برعاية ماسية من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، ورعاية ذهبية من شركة مثلث الألعاب والندوة العالمية للشباب الإسلامي ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي، ورعاية فضية من شركة عبدالله هاشم المحدودة وشركة عبداللطيف جميل ومؤسسة آل الجميح الخيرية ومجموعة بن زومه، ورعاية المسابقة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء والكورنيش ووسط جدة، والهيئة العامة للطيران المدني الراعي المستضيف، ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة الراعي الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى