تكنولوجياعلوم

أمير نجران يبارك حصول إمارة المنطقة على نسبة 100% في بطاقة الأداء لعام 2022م

 

نجران – واس :
بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، حصول إمارة المنطقة على نسبة 100% في بطاقة الأداء وتحسين استهلاك الطاقة، لعام 2022 من المركز السعودي لكفاءة الطاقة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، وكيل إمارة المنطقة الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، ومدير عام الشؤون المالية والخدمات المساندة سالم لعبان، ومدير التشغيل والصيانة المهندس عبدالله الثبيتي، وعدد من منسوبي الإمارة.
وأكد سموه، أن المملكة أولت تحسين كفاءة إنتاج واستهلاك الطاقة اهتماماً كبيراً، كون مجال كفاءة الطاقة يعد عاملاً مهماً في تحقيق الرفاه الاقتصادي والتنموي المستدام، وذلك من خلال المحافظة على الموارد الطبيعية وتحقيق كفاءة الإنفاق المالي، وتعظيم العوائد على مستوى اقتصاد المملكة، فضلاً عن الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وثمَّنَ سموه، جهود المركز السعودي لكفاءة الطاقة وما يقدمه من منهجية متكاملة مع جميع الجهات الحكومية وتطبيق آلية تحسين استهلاك الطاقة لديها، والاستفادة من الآليات والبرامج واللوائح الفنية التي يصدرها المركز بشكل دوري، وتوظيفها في سبيل ترشيد ورفع كفاءة الاستهلاك في جميع المرافق والمنشآت الحكومية، بما يحقق التطلعات لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة في جميع القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى