كاريرا ليدي.. متألقة عبر الزمن

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

TAG_Heuer_Maria3 تأتي المجموعة النسائية الجديدة “كاريرا ليدي” جميلة و قوية في أدق التفاصيل تماماً كالسيدة المتألقة التي ساعدت في تصميمها: ماريا شارابوفا الفائزة ببطولة التنس “غراند سلام – Grand Slam” خمس مرات.

تُطلَقُ في أكتوبر- تشرين الأول 12 ساعة جديدة بالغة الأنوثة، أنيقة و رياضية ضمن مجموعة جديدة، كل منها تمثل أكسسواراً مثالياً للنهار و الليل، مهما كانت الثياب رسمية أم بسيطة غير رسمية. لاتزال الجماليات المستوحاة من حلبات السباق التي جعلت من ساعة كاريرا أيقونة كلاسيكية و رياضية موجودة في كل التفاصيل و لكن قد أعيدت ترجمتها بطريقة أكثر أنثوية:  قرون العروات المشطوفة، المينا الفسيح المفتوح مع الإطار النحيف مما يوفر قراءة مثالية سريعة. و قد أضفت التفاصيل المذهلة مع التباين اللوني بين الأسود و الأبيض تألقاً حضرياً جديداً. كما هي ماريا شارابوفا، فإن مظهرها الأنثوي المثير هو أول ما يلفت النظر و يطلق جاذبيتها التي تذهب إلى أبعد من ذلك، إلى براعتها و مرونتها. و كما هو العمل الدؤوب و الأداء العالي لماريا شارابوفا بغض النظر عن المكان، كذلك “كاريرا ليدي” – كلاهما تمثلان الكلاسيكيات العابرة للزمن التي لاتنهار أبداً مهما كانت الضغوط.

 النجوم اللامعة التي تتصدر مجموعة “كاريرا ليدي”:

“كاريرا ليدي” 32 مم كوارتز

تزخر بالأحجار الكريمة و بالإنهاءات الختامية المصقولة المتلألئة، إنها قطعة مجوهراتٍ مذهلة، تتوفر في نسخة خاصة بالماس (12 ماسة توب ويسيلتون على المينا، أو 64 ماسة توب ويسيلتون على الإطار)، و كذلك بالفولاذ (ستيل) و WAR1353.BD0774 TAG HEUER CARRERA LADY MOOD PACKSHOT HD 2014الفولاذ مع الذهب الوردي (عيار 18 قيراط، صنف 5N)، و بخيارات مختلفة فيما يخص المينا بما في ذلك المينا الفضي مع اللمعان الناعم الدقيق أو بلون صدف اللؤلؤ الرائع. و بالرغم من ثراء التصميم يبقى صافياً و بسيطاً دون وجود لمسار الدقائق (في بعض الموديلات) أو للحواف الإضافية أو لعقرب الثواني – فقط للساعات و الدقائق. يتم التعبير عن هذا النقاء أيضاً من خلال المينا الأكبر مساحةً و نحافة مؤشرات الساعات المركبة يدوياً بالإضافة إلى نافذة التاريخ و السوار المعدني الفاخر الجديد ذي الحلقات التي تتخذ شكل الحرف H. ساعة حضرية عابرة للزمن، و في نفس الوقت كاريرا في الصميم.

“كاريرا ليدي” 28 مم كاليبر9 أوتوماتيك

WAR2410.BA0770 TAG HEUER CARRERA LADY CALIBRE 9 PACKSHOT 2014بعد الطلب الكثير لساعة صغيرة و أوتوماتيكية، هاهي الآن مجموعة “كاريرا ليدي” تقدمُ ذلك مع الحركة الجديدة كاليبر9 التي تمكن رؤيتها من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من الكريستال السافيري، و هي كما في نسخة الكوارتز تتوفر بالفولاذ، و الفولاذ مع الذهب الوردي مع خيارات مختلفة فيما يخص المينا و مع 12 ماسة على المينا أو 56 ماسة على الإطار الثابت. كلٌ منها عبارة عن تحفة مصقولة و نتيجة للهندسة و الحرفية السويسرية. و كما هي ماريا، فإن هذه الساعة سوف تلتمع متألقةً في الظل أو تحت الأضواء.

 WAR2415.BA0770 TAG HEUER CARRERA LADY CALIBRE 9 PACKSHOT HD 2014

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy