سياحة وطيران

الخطوط الجوية الهولندية KLM تحتفل بالذكرى المئوية على تأسيسها في احتفال بالخبر

الخبر – سويفت نيوز:
اقامت الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM احتفالًا خاصًا بالذكرى المئوية لأعضاء شركة الطيران FLYING BLUE وللعملاء ولشركاء السفر التجاريين وللموظفين في المنطقة ، في قرية الرشيد – الخبر. أقيم الحدث في 7 أكتوبر تحت رعاية وبحضور سعادة السيد جوست رينجز ، سفير مملكة هولندا ، احتفل أكثر من 150 ضيفًا بذكرى 100 عام على ابتكار KLM في مجال الطيران عندما كشفت شركة الطيران عن برنامجها “Fly Responsibly ” وهو التزام KLM بقيادة الطيران إلى مستقبل ثابت.
في 7 أكتوبر 2019 احتفلت KLM بالذكرى المئوية بموقعها الفريد كأول شركة رائدة في مجال الطيران في العالم لاتزال تعمل تحت اسمها الأصلي. KLMهي شركة رائدة في مجال الطيران وبعد قرن من التوسع في الخدمات والشبكات من قاعدتها المحلية في امستردام, هولندا, تخدم الآن أكثر من 160 وجهة حول العالم. وفي الوقت الذي تحيي فيه شركة الطيران الذكرى المئوية لتاسيسها فإنها تختار الآن التطلع إلى الأمام ومواجهة تحديات المائة عام القادمة من خلال التزام متجدد ومبتكر بمستقبل ثابت.
دعت KLM جميع اصحاب المصلحة في الصناعة إلى الإنضمام معا سعيا لتحقيق مستقبل اكثر ثباتا للطيران تحت شعا ر Responsibly” Fly” . منذ 2008 وضعت KLM خطة عمل خاصة بالمناخ بهدف تقليل انبعاثات ثاني اكسيد الكربون لكل مسافر إلى 20% بحلول عام 2020. تم تقديم برنامج صفر ثاني أكسيد الكربون استجابة لطلب العملاء ولتمكين الركاب بجعل جميع رحلاتهم سريعه وسهله مع مساهمة صغيرة و ثاني اكسيد كربون محايد. بفضل كفاءة استهلاك الوقود انبعاثات ثاني اكسيد الكربون من KLM منخفضة مقارنة بالإنبعاثات داخل صناعة الطيران. خدمة صفر ثاني اكسيد كربون متوفرة الآن للصناعة مجانا بحيث يمكن لجميع الشركات تقديمها لركابها.
متحدثاً في هذا الحدث ، قال السيد حميد سايت ، المدير التجاري للمملكة العربية السعودية في الخطوط الجوية الفرنسية “KLM “: “هبطت KLM لأول مرة في الظهران عام 1950. لدينا الكثير من التاريخ المشترك والكثير من القواسم المشتركة مع الدمام والسعودية – التنوع والثبات والضيافة والابتكار واحترام التراث والثقافة. الثبات هو أساس كيفية عملنا هنا. اليوم بينما نحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسنا ، فإننا نتطلع بثقة إلى مستقبل ثابت. نحن نتكاتف عبر الصناعة ودعوة مجتمع السفر للإنضمام إلينا في هذه المهمة – لأنه لا يمكننا النجاح إلا إذا عملنا معًا. مناسبة الخبر كان بمثابة فرصة مثالية لشكر مضيفينا وعملائنا وشركائنا وموظفينا في السعودية ، وفرصة للكشف عن برنامج “Fly Responsibly” الخاص بنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى