موبايلي شريكًا معتمدًا من المستوى الأولى لتوفير منتجات IBM لقطاع الأعمال

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض سويفت نيوز:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مؤخرا توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شركة IBM العالمية بالإضافة الى التحالف الحالي بينهما، حيث أنه و بناءُ على نجاح ذاك التحالف ؛ فقد جاءت هذه الاتفاقية لتعتمد موبايلي كشريك من المستوى الاول في تقديم عدد من منتجات IB المتعلقة بالأجهزة الالكترونية  .

د مروان الأحمدي
د مروان الأحمدي

image001

وستدعم هذه الاتفاقية استراتيجية موبايلي للنمو من خلال تنوع الخدمات التي تقدمها لقطاع الأعمال، كما ستقدم للمنشآت حلول متكاملة تشمل البرمجيات والاجهزة الإلكترونية وخدمات الاتصال من خلال مزود خدمي واحد، حيث ستمكن المؤسسات من تخفيض الإنفاق على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات و زيادة الكفاءة.

من جهته أكّد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة موبايلي على أن هذه الاتفاقية بين الشركتين مضاف اليها التحالف القائم بينهما، سينعكسان بشكل إيجابي على نوعية الخدمات والمنتجات التي تقدم حاليًّا لقطاع الأعمال.

وأشار الدكتور الأحمدي إلى أن موبايلي تعتمد بشكل كبير على خبرات عملائها في قطاع الأعمال من أجل تطوير الخدمات والمنتجات التي تقدمها لهم، وبالتأكيد فإن اضافة توفير الأجهزة الإلكترونية الخاصة بشركة IBM الى التحالف القائم، ما هو إلا نموذج حي لهذا التوجه، و الذي يعد أحد الأُسس استراتيجية للنمو-الكفاءة-التميّز (GED ).

كما نوه الدكتور الأحمدي إلى أن قطاع الأعمال أصبح اليوم أكثرَ وعيًا للتوجه الذي يجب اتباعه من اجل تحقيق نمو في موارده المالية وبأقل التكاليف الممكنة، وليؤكد من جهة اخرى بأن الحصول على الخدمات و البرمجيات والأجهزة الإلكترونية من مصدر واحد سيحقق لهم هذا الهدف.

و من الجدير  ذكره بأن تحالف موبايلي-IBM يدعم خطط موبايلي في التحوّل نحو تقديمها لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى تزويد خدمات أمن المعلومات لعملائها من القطاعين العام والخاص. 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy