سيارات

العيسى العالمية تنافس علي جراند بريكس في طوكيو

الرياض- سويفت نيوز:

AUM Picفازت شركة العيسى العالمية للسيارات، وكيل أيسوزو موتورز بمدينة الرياض، بالجائزة الذهبية لمنطقة الشرق الأوسط والخليج في خدمات ما بعد البيع، والتي تقدمها شركة إيسوزو الشرق الأوسط لوكلائها المتميزين. وقام السيد هيروشي ساكاي بتسليم الجائزة لممثل الشركة في احتفال كبير تم تنظيمه بفندق جراند حياة دبي. ومن جهة أخرى، أحرزت العيسى العالمية للسيارات المركز الأول في جائزة “جراند بريكس”. واستمراراً لإنجازاتها، تم ترشيح العيسى العالمية للسيارات للمنافسة في جائزة “جراند بريكس” التي ستقام في نوفمبر 2014 بمدينة طوكيو في اليابان، حيث ستكون الشركة الوحيدة المشاركة من المملكة التي ستنافس شركات أخرى من 80 بلداً.

 وأوضح جيري سمروط، مدير عام شركة العيسى العالمية للسيارات ” أن فوز الشركة بهذه الجوائز المرموقة يأتي تأكيداً على نجاح خططها الرامية إلى تقديم منتجات وخدمات تحقق رضا عملائها. وقال سمروط، عملنا على مدى سنوات لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام، وبخاصة في قطاع الخدمات أثناء البيع وبعد البيع على أيدي أمهر الفنيين في مراكز الصيانة التابعة للشركة،  بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم، وهذا ما كفل لنا تحقيق إنجازات متلاحقة والفوز بهذه الجوائز المرموقة، وأنا من جانبي أعتبر أن الفوز بأي جائزة تتويج لجهود كل فرد من أفراد فريقنا.”

 وكانت شركة العيسى العالمية للسيارات قد افتتحت أكبر مركز لصيانة شاحنات إيسوزو في الشرق الأوسط, في خطوة تؤكّد ريادة الشركة واهتمامها بتوسيع رقعة نفوذها في قطاع السيارات والصيانة نظراً لثقة العملاء ولما يقدّم لهم من خدمات متنوعة تتسم بالاحترافية اعتماداً على الخبرات الكبيرة منذ 1985م في السوق السعودي، حتى أصبحت الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز اليابانية.

 يشار إلى أن شركة العيسى العالمية للسيارات تعد إحد الأذرع القوية التابعة للشركة الوطنية العمومية للسيارات المحدودة (نات) في المملكة، وتتمتع بخبرة عريضة ومكانة رائدة في قطاع السيارات السعودي، كونها إحدى الشركات المتخصصة في حلول النقل التجاري التي تتضمن توفير السيارات والشاحنات والمركبات التجارية متعددة الاستخدامات وشديدة التحمل، والتي تطرحها الشركة في السوق السعودية بأسعار تنافسية من خلال شراكتها الإستراتيجية مع شركة إيسوزو موتورز العالمية منذ العام 1985.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى