ادم وحواء

حرم أمير الشرقية ترعى ملتقى صحة المرأة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالخبر

الخبر – سويفت نيوز:
ترعى حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي مساء الاحد ٢٨-٢-١٤٤١هجري ملتقى صحة المرأة الذي ينظمه مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر بقاعة الأستاذ ناصر الحقباني وبمشاركة نخبة من طبيبات النساء والولادة من داخل وخارج المستشفى .
وثمن الأستاذ أكرم العجمي المدير التنفيذي لمستشفى د.سليمان الحبيب بالخبر الرعاية الكريمة من صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم سمو أمير المنطقة الشرقية ، مشيراً إلى أن هذا الأمر غير مستغرب على سموها ، فسموها راعية للعديد من الأنشطة والفعاليات الإجتماعية والتوعوية وداعمة لها.
ومن المقرر أن يقوم هذا الملتقى بطرح العديد من المحاور المتعلقة بأهمية الكشف الدوري للمرأة ودوره في وقايتها من الإصابة بالعديد من الأمراض ، بالإضافة إلى مناقشة أهم الوسائل والطرق للوقاية من مرض هشاشة العظام ومدى انتشاره خصوصاً بعد سن الخمسين ، وكذلك أهمية التقنيات الطبية ودورها في الإكتشاف والتشخيص وأهمية الغذاء الصحي المتوازن وأثره على صحة المرأة . كما سيتضمن اللقاء عرضا مرئيا عن امكانات مستشفى د.سليمان الحبيب بالخبر ودورها في التوعية الصحية للمرآة .
ويمثل هذا الملتقى فرصة متميزة للاطلاع على آخر التوجهات العالمية في مجال تشخيص وعلاج الأمراض النسائية، ودراسة أحدث الأبحاث التي تستهدف الكشف المبكر عن السرطان والأورام وأفضل الطرق لتشخيصها ومعالجتها .
وقد حرصت المستشفى على أن يتخلل هذا الملتقى مناقشات تفاعلية كما سيشهد ثلاث محاضرات يحاضر فيها الدكتورة نور النعيمي استشارية النساء والولادة بمستشفى الملك فهد بالدمام ، بالإضافة إلى كلاً من د.جيهان الخاروف ود.رذاذ أبوالحمايل استشاريات النساء والولادة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالخبر.
الجدير بالذكر أن مجموعة د.سليمان الحبيب تدعم بصفة مستمر مثل هذه الملتقيات والأنشطة الإجتماعية والعلمية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وانطِلاقاً من مسؤولياتِها المجتمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى