الفريق النسوي بهيئة حقوق الإنسان يزور دار التربية الاجتماعية للبنات بجدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة هبه نجيب:

HRC_Logoقام فريق عمل من القسم النسوي بهيئة حقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة بزيارة تفقدية لدار التربية الاجتماعية للبنات بمحافظة جدة والذي رصد خلال الزيارة كافة الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في إدارة  دار التربية للنزيلات  وهن من فئة الأيتام وذوي الظروف الخاصة .وقد لمس الفريق الجهود القيمة التي تبذلها إدارة الدار لتوفير الحياة الكريمة لهن وتخصيص لجان متخصصة في علم النفس وتقويم السلوك للتعامل مع مختلف المشكلات التي تواجهها الإدارة مع النزيلات.

وصرحت د.جواهر بنت عبد العزيز النهاري في نهاية الزيارة بأن هذه الزيارة تأتي ضمن جهود القسم النسوي بهيئة حقوق الإنسان لمنطقة مكة المكرمة تنفيذا لخطة الفرع لهذا العام الذي اعتمدها المشرف العام بهيئة حقوق الإنسان بمنطقة مكة أ.مازن بترجي وسرنا حقيقة ماشاهدناه من جهود تبذل لفئة اليتيمات وهذا لايستغرب على بلادنا التي تتخذ من القرآن والسنة منهجا لها ونشكر للشئون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة التي تقوم بجهود حثيثة من أجل هذه الفئة التي فقدت أبويها وتستشعر هذه المسئولية لتشعرهن بأنهن بين أسرتهن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy