مناسبات

أوبريت ( همة وطن) يختتم فعاليات اليوم الوطني (89 ) بالجبيل الصناعية

 

الجبيل – سويفت نيوز:
اختتمت مساء أمس الأثنين فعاليات اليوم الوطني (89 ) ( همة حتى القمة ) بمدينة الجبيل والتي نظمتها الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع لجنة المناسبات بمحافظة الجبيل بأوبريت (همة وطن) شارك فيه الفنانين السعوديين أسماعيل مبارك ،و سلطان خليفة ، وعبدالله الخشرمي، والفنان الاماراتي محمد الشحي . عقب ذلك ادى الفنانين المشاركين وصلات فنية ( السعودي هو اماراتي، يامتعب الأحلام وش باقي بعد، تحت راية خادم البيتين، حبيبتي الي ساكنة القلب والعين بالإضافة إلى الوصلة الغنائية غالي ياوطن عالي في السماء . فقصيدة للشبل باسل بن نايف الشمري( سعودية بلادي والفخر لي) ثم قصيدة شعرية للشاعر أحمد بن عائد البلوي .حيث كرم مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل أ. خالد عذال الشمري في نهاية الحفل شركاء النجاح الذين اسهموا في نجاح الفعاليات.
وكانت فعاليات اليوم الأخير قد بدأت بمسيرة في شوارع مدينة الجبيل الصناعية شاركت فيها الدوريات الأمنية ،والأمن الصناعي والسلامة ،والخيول العربية الأصيلة، ، و(71) دراجة هوائية وطلاب الكشافة .حيث انطلقت المسيرة احتفاءاً باليوم الوطني من امام مركز المعرفة والأبداع مروراً بالواجهة البحرية حتى وصلت إلى النادي البحري .
هذا وقد شارك في الفعاليات في مركز الملك عبدالله الحضاري ركن فاب لاب بالجبيل بلوحة تفاعلية تتمثل بتطبيق للهوية الوطنية بشكل مختلف. وتهدف المشاركة إلى إبراز القدرات التصنيعية

الشابة بمدينة الجبيل الصناعية وابراز ثقافة التصنيع الرقمي.
من جانب أخرساهم برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل في تقديم الرعاية الصحية للزوار في حالة الحاجة بالإضافة إلى تخصيص ركن للتبرع بالدم.
يأتي تنظيم هذه الفعاليات حرصا من الهيئة الملكية بالجبيل على الاحتفاء باليوم الوطني الـ(89) للمملكة واستثمار هذه المناسبات في تنمية الحس الوطني وتعزيز والولاء والانتماء للوطن الغالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى