موضة

مبادرة دكني الرمضانية تحوز إعجاب السيدات في الشرق الأوسط

دبي- سويفت نيوز:ا

image007نجحت مبادرة دكني الرمضانية التي أطلقتها بالتعاون مع  اليسري  للأزياء، الموزع المعتمد في منطقة الشرق الأوسط لعلامة الأزياء DKNY الراقية، أطلق وبمساعدة شريكهما الإعلامي للاتصال والعلاقات العامة “ Havas للعلاقات العامة” في أن تحقق صدي عالمياً واسعار من خلال الإصدار  المحدودة برمضان  حيث تم انتقاء تصاميمها بعناية فائقة، وهذه التشكيلة حازت على إعجاب السيدات في منطقة الشرق الأوسط ووجدت صدى عالمي واسع.

وسجلت DKNY الشرق الأوسط ارتفاعاً ملحوظاً في حجم المبيعات في متاجرها في كافة دول مجلس التعاون الخليجي وقد بلغت نسبته 33%، أما في المملكة العربية السعودية فقد شهدت المبيعات ارتفاعاً واعداً بلغت نسبته 74%  مقارنة برمضان في العام 2013.

وتعتبر DKNY أول علامة عالمية للأزياء تطلق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك، وقد أطلقت قطعاً وموديلات تتلائم مع العادات والتقاليد العربية والإسلامية في المنطقة، وقد تلقت مبادرة DKNY ترحيباً واسعاً من وسائل الإعلام والجمهور من عدة دول في جميع أنحاء العالم. كما وجدت هذه اللفتة البارعة التحية من قبل قطاع الأزياء باعتبارها خطوة متقدمة في قيام العلامات العالمية بالتصميم والإبداع طبقاً لطبيعة متطلبات واحتياجات منطقة محددة.

لقد تم ابتكار تشكيلة DKNY الرمضانية من قبل اثنين من المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط ووسائل الإعلام الاجتماعية، وهما يلدا غولشريفي وتمارا القباني، اللتان اختارتا الأزياء من تشكيلة ربيع وصيف 2014، وقد وضعنَّ في اعتبارهنَ التناغم مع متطلبات وأصالة أناقة أزياء المرأة في منطقة الشرق الأوسط. وتضم التشكيلة مجموعة متنوعة من الألوان الجريئة التي تعكس طبيعة المرأة العربية والخليجية التي تتطلع لمتابعة أحدث خطوط الموضة والألوان الغنية.. وتألقت التشكيلة بتدرجات اللون الأزرق والألوان البرتقالية النابضة بالحياة، وتصاميم غاية في الجاذبية، مثل الفساتين والتنانير الطويلة والقمصان المرحة والأفرهولات الأنيقة، وقد قدمت التشكيلة للمرأة أزياء تليق بكافة المناسبات وتمنحها إطلالة قمة في الأناقة والجمال.

وفي سياق حديثه عن هذه المبادرة، علّق عادل الأنصاري، مدير قسم التسويق في شركة AlYasra للأزياء قائلاً، “تعتبر DKNY علامة مبتكرة وعصرية تمثل الحداثة والأناقة وتجسد الطابع الأصيل الذي تتألق فيه شوارع نيويورك. وتحتضن أسواق الأزياء في الشرق الأوسط أحدث خطوط الأزياء وأخر صيحات الموضة العالمية، وفي الوقت ذاته تفتخر بأزيائها المستوحاة من تراثها العريق، وهذا ما دفعنا إلى إطلاق حملة إقليمية عوضاً عن حملة نمطية معروفة.. ولهذا السبب لجأنا إلى يلدا وتمارا لابتكار التشكيلة الرمضانية المتميزة باستخدام قطع مصممة خصيصاً بأسلوب رفيع يحاكي ذوق المرأة الشرق الأوسطية. وقد حققت هذه التشكيلة صدىً واسعاً بين النساء في منطقة الشرق الأوسط والعديد من البلدان الأخرى من جميع أنحاء العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى