الاتحاد والعين في الشرائع بدون جمهور

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة – عبدالعزيز عاشور:

Screen Shot 2014-08-24 at 4.30.03 PM copyرفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم طلب نادي الاتحاد بحضور جماهيره مباراته القادمة أمام العين الإماراتي في اياب دور الثمانية وبذلك يمنع دخول الجماهير للملعب المقامة عليه المباراة وقد اشار الموقع الرسمي لنادي الاتحاد بنقل المباراة الى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

وعلق مجلس إدارة النادي  على قرار الاتحاد الآسيوي برفض الاستنئاف المقدم من النادي لنقض قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي بحرمان جماهيره من حضور لقاء الفريق الكروي الأول أمام فريق العين في إياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال آسيا أن ذلك القرار سوف يزيد من عزيمة وإصرار لاعبي الاتحاد لتعويض جماهيرهم الوفية عدم حضور اللقاء وسوف يبذلون كل ما لديهم  لتحقيق النتيجة المرجوة, ويؤكد المجلس بأنه سوف يبذل كافة ما في وسعه لإبعاد اللاعبين عن تأثيرات هذا لقرار وتهيئتهم بالشكل المطلوب لخوض اللقاء الحاسم.

وأعلن  مجلس إدارة النادي وبعد التنيسق مع الجهازين الإداري والفني فتح تدريبات الفريق مساء اليوم أمام الجماهير لمتابعة التدريب ومساندة اللاعبين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy