سيارات

رولز-رويس تشارك للمرة الأولى في لعبة FORZA MOTORSPORT 5

جودوود- سويفت نيوز:

Rolls-RoyceWraith_01_WM_Forza5_Aug-CUتخوض شركة رولز-رويس موتور كارز، التي تجسّد قمّة الفخامة والرفاهية، للمرة الأولى غمار عالم ألعاب الفيديو، وذلك مع سيارة رايث التي تُعتبر السيارة الأقوى والأكثر ديناميكية في تاريخ رولز-رويس، والتي أصبحت متوافرة اليوم وحصرياً في لعبة فورزا موتورسبورت 5 على جهاز Xbox One.

بإمكان كل مالكي هذا الطراز تحميل لعبة Forza Motorsport 5 مجاناً، فيتمكّن بذلك اللاعبون من قيادة هذه السيّارة الفارهة واكتشافها وتجربتها بواقعية بصرية غير مسبوقة. وقد طوّرت شركةTurn 10 Studios لعبة فورزا موتورسبورت 5  التي تضمّ محرّك رسوميات جديداً مبتكراً حصرياً للعبة Xbox One، فيولّد صورة تحاكي مزايا الحياة الحقيقية لآلاف المواد المميّزة. وتنفتح أبواب السيّارة من الأمام إلى الخلف لتكشف عن تصميم داخلي عصري غني مع مساحات من الخشب والجلد، فيخال للناظر أنّها حقيقة.

ويظهر بوضوح شكل السقف المنحني حتّى مؤخّرة السيارة مع بطانة سقف Starlight مرصّعة بالأضواء مصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، وتضمّ أكثر من 1,340 ضوءاً يعمل بالألياف البصرية، لنيل تأثير أشبه بالسماء المرصّعة بالنجوم.

يولدّ محرّك السيّارة ذات التيربو الثنائي قوة تبلغ 624 حصاناً وقد جُهّز بـ12 أسطوانة على شكل V سعة 6.6 ليتر يؤازره ناقل حركة بمساعدة السواتل، وهي تكنولوجيا متطوّرة تجمع بين علبة السرعات وبيانات نظام تحديد المواقع العالمي من أجل ضمان تحرّك السيّارة بالسرعة الصحيحة دائماً.

في هذا الصدد، قال مارك ميلو، مدير عام قسم التسويق في شركة رولز-رويس موتور كارز: “يسرّنا أن نقدّم حدثاً هو الأول من نوعه في تاريخ ألعاب الفيديو من خلال طرح سيّارة رايث، أقوى سيارات رولز-رويس على الإطلاق، في لعبة فورزا موتورسبورت 5 التي تمنح اللاعبين مستوى جديداً من التشويق من خلال تسليط الضوء على مزايا رايث الشهيرة. ويشرّفنا تقديم هذا المزيج الرائع من الفخامة الراقية والديناميكية المتوازنة بطريقة جديدة وحديثة.

 سوف تُطرح سيّارة رايث بـ12 لوناً، مع خيار درجتي الألوان الذي تتيحه رولز-رويس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى