أرسنال يبحث عن الصدارة أمام ايفرتون

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_دبي

16

يستضيف تشلسي فريق ليستر سيتي العائد إلى الدرجة الممتازة هذا الموسم على ملعبه ستامفورد بريدج.

ويسعى الفريق اللندني بقوة إلى احراز اللقب هذا الموسم، بعد ان عزز صفوفه بثلاثة لاعبين اثبتوا علو كعبهم وهم الهداف الاسباني دييجو كوستا، وصانع الالعاب المتميز سيسك فابريجاس والظهير الايسر البرازيلي فيليبي لويز الذي تألق في صفوف اتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

وتغلب تشلسي خارج ملعبه في مباراته الاولى على فريق آخر صاعد من الدرجة الأولى هو بيرنلي 3-1.

ومرة أخرى سيستعين مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو بالحارس البلجيكي تيبوا كورتوا العائد من اتلتيكو مدريد بعد ثلاثة مواسم إعارة والذي اختاره ليكون الحارس رقم واحد على حساب التشيكي بيتر تشيك.

وأغلب الظن بان تشيك الذي دافع عن الوان تشلسي على مدى 10 مواسم سينتقل الى فريق اخر قد يكون باريس سان جرمان او موناكو.

ويخوض أرسنال مباراة قوية ضد ايفرتون في ملعب جوديسون بارك.

واستهل المدفعجية الموسم الجديد بفوز صعب على كريستال بلاس 2-1 وانتظر حتى الوقت بدل الضائع ليسجل له نجمه الويلزي هدف الحسم.

ويعاني ارسنال من اصابات عدة ابرزها لقائده الاسباني ميكل ارتيتا، كما ان ثلاثيه الالماني المؤلف من بير ميرتيساكر ولوكاس بودولسكي ومسعود اوزيل الفائز بكأس العالم لم يبلغ ذروة لياقته البدنية، بعد انضمامهم إلى التمارين قبل أسبوعين فقط.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي استون فيلا مع نيوكاسل، وكريستال بلاس مع وستهام، وساوثهمتون مع وست بروميتش البيون، وسوانسي سيتي مع بيرنلي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy