’بنتلي‘ تنشر الصورة الأولى لمركبتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

كرو/لندن – سويفت نيوز:

قامت شركة ’بنتلي موتورز‘ (Bentley Motors) بنشر الصورة الأولى الخاصّة بمركبتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الجديدة، والتي من المقرّر أن تبدأ بالسير على الطرقات العام 2016.‏’بنتلي‘ تنشر الصورة الأولى لمركبتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات_صورة1

وسوف يكون هذا الطراز الجديد من ’بنتلي‘ أفخم وأقوى مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات موجودة في الأسواق، بحيث تتربّع ضمن فئة مختلفة بذاتها عن باقي المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأخرى، وهي تتميّز بكونها ملتزمة بأسس ومعايير العلامة التجارية من ناحية الفخامة، الأداء، الجودة والحرفية اليدوية الراقية.

وعلّق الدكتور ولفغانغ شرايبر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’بنتلي موتورز‘، خلال مؤتمر صحفي أقيم في لندن، بالقول: “سوف تبتكر فئة جديدة بالكامل ضمن سوق المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات.”

وتشكّل هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات جزءاً من استثمار ’بنتلي‘ الكبير والبالغة قيمته 800 مليون جنيه إسترليني في تطوير الطرازات والمنشآت والمرافق الجديدة خلال السنوات الثلاث القادمة. وتتوقّع الشركة بيع ما لا يقل عن 3,000 مركبة من هذا الطراز الجديد سنوياً.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy