مناسبات

حادث معهد الاورام الارهابي يغتال فرحة قرية ميت حبيب المصرية ويحول أفراحها الى مآتم

 

الحزن يخيم على ميت حبيب بعد وفاة 17 شخصا من أبناء القرية

ميت حبيب – سويفت نيوز:

خيم الحزن على أهل قرية “ميت حبيب” التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية،وتحول فرحهم إلى مأتم  بسبب استشهاد 17 شخصا أهالي من القرية بينهم أطفال، في حادث معهد الأورام، أثناء عودتهم من حفل زفاف العروسين “محمد ونعمة”.

ويقول محمد تعلب أحد أهالي القرية الذي فقد الكثير من أبناء عمومته في الحادث أن القرية تعيش مأساة ويسيطر عليها الحزن بعد اغتالت يد الارهاب فرحة قرية ميت حبيب وحولت فرحها الى مأساة ستظل محفورة في الذاكرة تلعن الارهاب الذي اغتال البسمة البريئة من على شفاه الاطفال الذين راحوا ضحية الحادث الجبان.

وأوضح محمد تعلب أن عدد كبير من ابناء القرية نجوا من الحادث لان المايكروباس الذي كانوا يستقلونه تفادى السيارة المفخخة التي كانت تسير بسرعة كبيرة عكس الاتجاه الى ان اصطدمت يالمايكروباس الذي كان يقل الضحايا

وكانت وزيرة الصحة أعلنت مصرع 19 شخصا، وإصابة 32 آخرين، جراء الانفجار الإرهابي. فيما كشفت وزارة الداخلية عن ملابسات الانفجار الذي وقع بمحيط معهد الأورام بمنطقة المنيل. وصرح مصدر أمني بأنه حال سير إحدى السيارات الملاكى المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بـ 3 سيارات، الأمر الذى أدى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام.

وأمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب القاهرة الكلية لموقع حادث الانفجار وإجراء المعاينات اللازمة؛ للوقوف على أسباب وكيفية وقوع الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى