رياضة

نمور الاتحاد يتقدمون خطوه للتأهل لدور ال 8

دبي – يوسف الشيخي:

وضع العميد قدماً في الدور ربع النهائي عقب قلب الطاولة والفوز الصعب على ضيفه ذوب آهن الإيراني 2-1، في المواجهة التي احتضنها استاد زعبيل بمدينة دبي الإماراتية في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

واحتاج الضيوف 7 دقائق حتى تمكن اللاعب قاسم حداد من افتتاح التسجيل لذوب آهن بعدما تصدى لخطأ لخارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس فواز القرني.

ورد الاتحاد سريعاً وتحديداً بعد مرور دقيقتين حينما تمكن لاعبه التشيلي لويس خمينيز من تسجيل هدف التعادل بعد متابعته لكرة عائدة من الحارس ليضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني كثف الاتحاد هجومه وأهدر مهاجمه البرازيلي رومارينهو هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله التشيلي كارلوس فيلانويفا ليواجه المرمى ويسدد الكرة خارج المرمى.
وواصل الاتحاد هجومه ونجح مدافعه زياد الصحفي من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 72 بعدما ارتقى لعرضية زميله فيلانويفا ليحول الكرة برأسه في الشباك.
وسيلعب الفريقين لقاء الإياب يوم الاثنين المقبل في الدوحة على ملعب ستاد حمد الكبير ونادي العربي القطري لمعرفة هوية الفريق المتأهل إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية ، ويحتاج العميد للتعادل أو الفوز بأي نتيجة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى