سيارات

سمو أمير تبوك يلتقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية

تبوك – واس:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
وفي مستهل اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك برئيس الاتحاد السعودي للسيارات الذي يزور المنطقة حاليا، واطلع سموه على الاستعدادات والتجهيزات التي اتخذها الاتحاد السعودي لإقامة رالي دكار الدولي الذي سيقام خلال الفترة من 05 إلى 17 يناير 2020م، ويمر عبر مدينتي الوجه ونيوم.
واطلع سموه على استعدادات الاتحاد السعودي للسيارات لإطلاق بطولة السعودية للراليات الصحراوية خلال الفترة من 04 إلى 09 نوفمبر من العام الجاري 2019م.
وأشاد سمو أمير المنطقة بجهود الهيئة العامة للرياضة ممثلة بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لإقامة مثل هذه الفعاليات والانشطة الدولية، في ظل الدعم المتواصل الذي يلقاه قطاع الرياضة والشباب بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مؤكدًا سموه حرص إمارة المنطقة وكافة القطاعات الحكومية بالمنطقة بتقديم كل الدعم وتسخير جميع الإمكانات لإنجاح بطولتي رالي دكار الدولي والبطولة السعودية للراليات الصحراوية.
من جهته أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل عن شكره وتقديره لسمو الأمير فهد بن سلطان على حفاوة الاستقبال، وإبداء سموه بتسخير جميع الإمكانات لإنجاح البطولتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى