إجتماعيه

أمير منطقة الرياض يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية “إنسان” الثاني للدورة السادسة لعام 2023م

الرياض – واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة “إنسان” في مكتبه بقصر الحكم اليوم، اجتماع مجلس إدارة الجمعية الثاني في دورته السادسة لعام 2023م.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الموضوعات المدرجة على قائمة جدول أعمال المجلس، إلى جانب تناول جهود الجمعية الخيرية خارج المملكة بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتم خلال الاجتماع، اعتماد القوائم المالية للجمعية لعام 2022م، والتوصية باعتماد المراجع الخارجي للجمعية لعام 2023م، والتصويت على الموافقة على التراخيص المتعلقة بالجمعية التي تم اشتراطها من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.

كما تناول الاجتماع مستجدات اللجان الفرعية (لجنة الاستثمار، ولجنة التخطيط والتطوير، ولجنة التدقيق والمراجعة والمخاطر)، إلى جانب استعراض الخطة الاستراتيجية للجمعية لعام 2023م التي تتضمن رؤية الجمعية ورسالتها وأهدافها والمؤشرات التي تم وضعها للالتزام بها وتحقيق أعلى معايير التميز المؤسسي.

ووافق مجلس إدارة الجمعية على مقترح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، على تأسيس لجنة للترشيح والاستقطاب والمكافآت، إلى جانب مناقشة مبادرة (متابعة اليتيم بعد سن 18 عامًا) وإنشاء وحدة خاصة بذلك.

ونوه سمو أمير منطقة الرياض، في ختام الاجتماع بالدور المهم والمجتمعي الذي تقوم به “إنسان” في خدمة الأيتام، مثمناً جهود الجميع الداعمة والمساندة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى