القرع الأخضر يقاوم الخلايا السرطانية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – سويفت نيوز:

6292أعلن محمد عمر أبو راشد خبير التغذية والطاقة بالرياض أن احدث الدراسات الطبية اثبتت أن القرع الاخضر يحتوي علي كميات من مضادات الاكسدة الحيوية التي خلقها الله سبحانه وتعالي واستودع فيها مجموعة من الفوائد تستطيع ان تعيق تقدم الخلية السرطانية في مجري الدم  ..فالقرع الأخضر عند اكلة مسلوقا لا يضاف الية زيت أو لحوم يعمل كالاسفنجة علي امتصاص المادة السامة في الامعاء ويطرحها خارج الجسد كما يمنع امتداد تقدم الخلايا السرطانية عبر مجري الدم وانتقاله من عضو لاخر بسرعة خارقة.

ومن المفضل ان نطبخ القرع الأخضر بقشرة لان مادة البنتاكاروتين الموجودة في القرع توجد ما بين القشرة واللب الاخضرويحتوي القرع على كمية كالسيوم أعلى من الحليب واعلي من أي كمية كالسيوم موجودة في نباتات اخري مهما كانت.

وينصح أبو راشد بأكل القرع الأخضر مسلوقا او مطبوخا مع بصل وجزر لزيادة الفائدة حيث أنه يعمل علي إمتصاص الكوليسترول والدهون الثلاثية المدمرة للجسم ويعمل علي امتصاص الصوديوم والأملاح الزائدة في الدم ويمتصها كالإسفنج ويطرحها خارج الجسد كما أن القرع الأخضر مفيد لمرضي السكري في حالة تناولة كوجبة رئيسية.

ويعتبر القرع الأخضر مفيداً لإنبات الشعر ولتقوية الجلد ولتقويه سبل المناعة الداخلية والذاتية ومفيد للأمراض النفسية حيث انه يعالج الاكتئاب وكافة الامراض التي تؤدي الي الهم والغم وترفع بكفاءة عالية جدا مستوي هرمونات السعادة المتدفقة.

 القرع الأخضر مفيد للأطفال الذين يعانون من تقوس في الساقين ويعمل علي ترميم الكسور الي جانب الخضار والسمك والسلطات .

ويساهم تناول القرع الاخضر في تقليل نسبة سكر الدم كما انه يزيد من الحيوية والنشاط . ويعمل علي تنزيل الوزن بشكل تدريجي ويعمل علي اكتساب الصحة ويعمل علي ايقاف تقدم الفطريات في الأمعاء.

كما يعمل القرع الأخضرعلي ازالة القرحة من المعدة بشرط ان يتم تناوله مسلوقا لانه يداوي الجروح الموجودة في المعدة ويداوي الجروح الموجودة في القولون .

يشار إلى أن سيدنا يونس عليه السلام هو أول من اكتشف فوائد شجرة القرع الأخضر وتماثل للشفاء بعد أن لفظه الحوت مصابا بالعديد من الامراض الجلدية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

9 Comments
  1. عبدالله علي المحسن says

    شكراً لكم

    1. admin123 says

      شكرا لزيارتكم والتواصل مستمر

  2. ASMA says

    شكرا جزيلا لكم انا مريضه بهذا المرض والخمدالله بدات اشفاء منه بفضل الله

  3. إدريس says

    ما الفرق بين القرع الأخضر والكوسة؟ هل هما نوعان من فصيلة واحدة؟ أم المعني بالقرع الأخضر هي الكوسة؟

    1. admin123 says

      القرع هو الكوسة نفسه
      شكرا للتواصل

  4. لطيفه says

    الكوسه من انواع القرع ولكن ليس النوع المقصود لان هناك عشارات الانواع من الثمار تندرج تحت القرع
    والقرع المقصود هنا قرع شبيه بالكوسه ولاكنه اكبر حجما ووزنا لونه الخارجي الاخضر الفاتح املسل من الخارج يوجد فيديو باليوتيوب يوضح شكل القرع المقصود للعلاج طعمه قريب من الكوسا والله اعلم
    لكن استبشرت خيرا واقوم حاليا بتجربته علي نفسي

  5. لمياء says

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ما الفرق بين اليقطين والقرع الأخضر

  6. شروق الرشيدي says

    مرحبا
    هل القرع الاخضر هو الكوسا او الكوسا غير والقرع الاخضر غير
    اتمنى رد

  7. عبد الجليل says

    السلام عليكم اريد ان اعرف ان كان القثاء هو القرع و شكرا

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy