شاي ليبتون برئ في أبوظبي ومازال التحقيق مستمراً في المملكة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي – سويفت نيوز:

lipton-logoأكد تامر محمود مدير عام تسويق الاغذية والمشروبات في يونيليفر السعودية خلو منتجات يونيليفر من اية مواد غريبة واستحالة حدوث ذلك أثناء عملية الانتاج.

 جاء ذلك عقب صدور بيان جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية الذي أكد خلو منتجات ليبتون من أي شوائب أو أجسام غريبة في جميع أصناف أكياس شاي ليبتون .

 وأوضح تامر محمود أن البيان جاء في أعقاب انتشار بعض مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي التي تسئ لعلامة ليبتون التجارية حيث أدعت بعض هذه المقاطع وجود مواد غريبة داخل أكياس شاي ليبتون على شكل حبوب دواء أو ما شابه.

 وأضاف ان ما قام به جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية جاء كإجراء وقائي مشيرا الى ان التحقيق يجري حاليا في القضية من قبل السلطات في المملكة.

 يشار الى أن ليبتون تعد من العلامات التجارية الرائدة في المنطقة في مجال انتاج الشاي وهي تتبع حفاظا على هذه المكانه سياسات صارمة في مجال مراقبة الجودة تضمن تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها على الدوام ويعد مصنع في جبل علي في دبي والذي ينتج جميع كميات الشاي التي توزع في المنطقة ثاني أكبر مصنع شاي تمتلكه مجموعة مجموعة يونيليفر في العالم كما أنه يحتوي أحدث الآلات والمعدات في هذا المجال على الاطلاق ويتبع سياسات صارمة ودقيقة في مجال مراقبة الجودة كما حصل المصنع على عدد من الشهادات العالمية تقديرا لسياسات الجودة المتبعة فيه بالإضافة الى جائزة الشيخ محمد راشد آل مكتوم للأعمال التي حصل عليها المصنع مرتان في عامي 2008 , 2014 تقديرا لأدائه وجودة عملياته.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy