موبايلات

إل جي بدأت الهجوم الأحمر بـ جي 3

جدة – سويفت نيوز:

LG G3 4حقق الهاتف الذكي الجديد الذي طرحته ال جي في يوليو الماضي تحت اسم جي 3 في السوق السعودي نجاحا باهرا في أوساط المستهلكين السعوديين الذين أقبلوا على شراء الجهاز باعداد هائلة حيث تشير التوقعات الى انضمام جهاز جي3 الجديد الى نخبة الهواتف الذكية المعروفه وأن ينافسها في اطار انه يؤسس لبداية منافسة جديدة من ال جي تحت شعار الهجوم الأحمر.

 وتواصل شركة “ال جي” البحث عن الوسائل التي تُمكنها من منافسة أحدث الهواتف الذكية وأكثرها تفوقاً، وذلك من خلال الإصغاء إلى العملاء. وخير دليل على ذلك، التحديث الذي أدخلته “ال جي” على تصميم لوح المفاتيح، إضاءة مكونات البرامج، إضافة إلى توفير بطارية قابلة للاستبدال وبطاقة ذاكرة بحماية رقمية (microSD) مع ذاكرة وصول وقدرة تخزين عالية.

بالنسبة لمعظم السعوديين الذين اشتروا جهاز إل جي جي ، فإنه الهاتف الذكي المزود بنظام أندرويد الأفضل في السوق اليوم. وعندما يُسألوا لماذا؟ يأتي الجواب بالإجماع: لأن جي 3 يجمع بشكل متوازن بين التصميم والقوة والمزايا والمنافع.

 تم تطوير جهاز إل جي جي 3 بناء على ميزة فريدة تُعرف بـ “سمارت نوتيس” )التنبيه الذكي) – وهي بمثابة مساعد شخصي فريد من نوعه في جي3. “سمارت نوتيس” )التنبيه الذكي) يُذكرك بموعد إعادة الاتصال بشخص ما، كما تُلفتك على تطبيقات غير مستعملة لتمسحها وتكسب مساحات حرة إضافية. كذلك تقوم هذه الميزة بمتابعة تطور المناخ لكي تساعدك في اختيار الملابس الملائمة.

من بين الميزات اللافتة في جهاز إل جي نذكر على سبيل المثال: [1] الشاشة – وهي أول شاشة QHD في العالم بحجم 5.5 انش ووضوح 2560 × 1440، وبلغة العامة: إنها شاشة كبيرة وجميلة. [2] مثبت الصورة المتطور OIS مع كاميرا – فهذه التقنية لا تحد من الضبابية والارتجاج وحسب، بل إن أشعة الليزر تقيس المسافة الفاصلة فوراً، مما يوفر صوراً فائقة الوضوح مع 13 ميجابيكسل. وعندما تأخذ صورة “سيلفي” بواسطة الكاميرا الأمامية، فإن فلاش واجهة المستخدم المدمج يمنحك صوراً مشرقة تفيض حيوية. بالإضافة إلى ذلك، لا يلزم سوى حركة بسيطة لتفعيل خدمة “سيلفي”. [3] مكبر للصوت 1 وات مع معزز للصوت – وهو يعطي أصواتاً عميقة، منخفضة وواضحة من دون الحاجة لمكبرات إضافية. [4] شاحن لاسلكي يُغنيك عن وصل الأسلاك، مع بطارية عالية التحميل بقوة 3,000 مل أمبير بالساعة تدوم طويلاً وتمنحك فترة استخدام أطول. [5] من العلامات الفارقة لجهاز جي 3، أنه وبالرغم من حجمه الكبير فإن حمله مريح ولا يُشعرك بثقل وزنه. كذلك فالجهاز مصمم من المعدن الخفيف الوزن، مما يوفر الراحة في الحمل. أما تصميمه على شكل قوس عائم، فيجعل جوانبه أكثر رقة ويتيح التحكم السهل به بواسطة راحة اليد.

 يستمد جهاز جي 3 قوته من معالج سنابدراجون 801 / 2.5 جيغاهرتز، مدعوم بذاكرة وصول 3 جيغابايت وقدرة تخزين مدمجة 32 جيغابايت وقابلية لتوسيع القدرة التخزينية إلى 128 جيغابايت عبر بطاقة ذاكرة بحماية رقمية  (microSD)، بالإضافة إلى كاميرا 13 ميغابيكسل وبطارية عالية التحميل بقوة 3,000 مل أمبير بالساعة ونظام أندرويد 4.4.2. إنها مجتمعة خطوات تطويرية لافتة ونوعية مقارنة بجهاز G2 السابق، والمستخدمون لـ جي 3 سوف يلاحظون زيادة وتحسناً في سرعة تجاوب الجهاز مقارنة بـ G2.

وتعد كاميرا جهاز جي3  كبندقية وقادرة على إصابة / التقاط كل ما يمر أمامها. وهي سريعة أيضاً وتنطلق بمجرد الضغط على مفتاح التشغيل السفلي بشكل صحيح. وبفضل خاصية الليزر أوتو فوكس (التركيز التلقائي)، يمكن للمستخدم أن يلتقط الصور بسرعة وسهولة فائقة.

أخيراً وليس آخراً، إن إتمام عمليات مثل الاتصال الهاتفي، إرسال رسائل قصيرة، تصفح الإنترنت وغيرها هي مصدر متعة لحاملي هاتف جي 3 الذكي. لا شيء يعمل ببطء عند تشغيل هذا الجهاز الفريد والمبتكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى