بر جدة تشارك في ورشة تنمية المشاريع المتناهية الصغر للأسر المنتجة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

_____د__ _ش_à___è_ر _د___ذ__ _ذ_ش_»_ر _د___ث___ز_د__ _ê___è_» _ذ_د_ص_à_»_د__ -_ث_à_è__ _ش_à___è_ر _د___ذ__ _ذ_ش_»_ر-شارك مركز الأسر المنتجة بجمعية البر بجدة في ورشة تدريبية ضمن برنامج “انطلق” أحد برامج خدمة المجتمع بجمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الإجتماعية والذي يهدف لتقديم التمويل والدعم الفني والمشورة لأصحاب المشاريع المتناهية الصغر ميسرة السداد.

وشاركت منسوبات مركز الأسر المنتجة في الورشة التي استمرت لمدة خمسة أيام متتالية والتي قدمها المدرب عبدالله عبداللطيف مدير مشاريع متناهيه الصغر بالبنك السعودي للتسليف.

وأعرب أمين عام جمعية البر بجدة الأستاذ وليد أحمد باحمدان عن شكره لجمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الإجتماعية لتمكين منسوبات مركز الأسر المنتجة بجمعية البر من المشاركة في هذه الورشة الهامة، مبيناً بأن الجمعية تسعى للمساهمة في زيادة دخل النساء اللواتي يملكن مشاريع متناهية الصغر من خلال تقديم خدمات مالية تناسب احتياجاتهن لتحقيق الاستمرارية لمشاريعهن من داخل منازلهن.

وأشار باحمدان إلى أن الجمعية تسعى من خلال برنامج الأسر المنتجة للقضاء على الإتكالية والتخاذل والاستسلام والكسل من خلال خلق وتطوير مفهوم الأسر المنتجة والتي تساهم في خلق فرص عمل خاصة للمرأة من خلال عدداً من الأعمال اليدوية والفنية كالمشغولات المنزلية والإكسسوارات وأعمال الخوص والسدو والعطورات المخلطة والتحف الحبيسة، مبيناً بأن الجمعية تسعى للنهوض بهذه الفئة اقتصادياً واجتماعياً بما ينعكس بشكل إيجابي على الأسر محدودة الدخل.

واحتوى برنامج الأسر المنتجة بجمعية البر بجدة كثيراً من صور الإبداع وحب العمل، وساهم في توليد العديد من القصص الرائعة من النجاحات لأشخاص وأسر كانوا في الماضي محتاجين فأصبحوا منتجين بفضل الله تعالى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy