نيوميديا

الأمم المتحدة ترشح رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب لعضوية اللجنة التنفيذية للمنظمات غير الحكوميه

جدة – سويفت نيوز:

تلقى الإذاعي احمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة ترشيحا من الأمم المتحدة ليكون عضوا فى اللجنة التنفيذية للمنظمات غير الحكومية إدارة شؤون الإعلام . ويأتي هذا الترشيح فقط لرؤساء الاتحادات و المنظمات الاعضاء بالأمم المتحدة . المجلس الاقتصادي والاجتماعي . ويتم هذا الترشيح كل عامين من قبل الأمم المتحدة وفى حالة الاختيار يكون للعضو العمل لمدة عامين ويجوز له التجديد بالانتخاب لمدة واحدة مماثلة فقط .

وتمثل اللجنة التنفيذية للمنظمات غير الحكومية – إدارة شؤون الإعلام ، وهي هيئة منتخبة مكونة من 18 عضوًا ، من المنظمات غير حكومية المرتبطة بإدارة المجتمع المدني التابعة للأمم المتحدة حيث تجتمع اللجنة التنفيذية ، التي تعمل بصفة استشارية وعلى اتصال مع إدارة المجتمع المدني ، في مقر الأمم المتحدة في نيويورك كل شهر ، من يوليو إلى يونيو لمناقشة المسائل التي تهم المنظمات غير الحكومية المرتبطة بإدارة المجتمع المدني و شؤون الإعلام .
والجدير بالذكر أن اتحاد المبدعين العرب ومؤسساته وهي كل من اتحاد الاعلاميين العرب ، اتحاد الرياضيين العرب ، اتحاد سفراء الشباب العرب و اتحاد الاعلاميين العرب و الأفارقة . قد حصل على عضوية الأمم المتحدة كعضو استشاري بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالامم المتحدة وذلك منذ عامين وقد مارس الاتحاد و أعضاءه العديد من الأنشطة و حضور الاجتماعات العامة وإلقاء الكلمات الهامة بالمقر العام الامم المتحدة بنيويورك . و المسجلة ومذاعة على الموقع الرسمي للاتحاد .
www.arabcreators.org

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى