تنظم ورشة عمل “التعريف بالمرحلة الثالثة لتأنيث محلات المستلزمات النسائية”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

16تنظم غرفة الشرقية صباح الخميس 21 اغسطس 2014 ورشة عمل “التعريف بالمرحلة الثالثة لتأنيث محلات المستلزمات النسائية” ، يحضرها وكيل وزارة العمل المساعد للبرامج الخاصة الدكتور فهد بن سليمان التخيفي، حيث تقام الورشة في المقر الرئيسي للغرفة بالدمام، بمشاركة من رجال وسيدات الأعمال.
وتشهد الورشة ــ استعراض الإجراءات الخاصة بالمرحلة الثالثة، حيث سيتم بحث الآليات الخاصة اللازمة لتوفير البيئة المناسبة لعمل المرأة السعودية في محلات بيع المستلزمات النسائية وذلك من خلال التوسع التدريجي في عملية التأنيث من أجل ضمان فعالية القرار وخلوه من الأخطاء في عملية التنفيذ، بما يضمن توفير المزيد من فرص العمل أمام الفتيات السعوديات.
ويقدم اللقاء شرحًا تفصيلياً لكيفية تطبيق القرار ـ في مرحلته الثالثة ـ ويقف أمام الاشتراطات اللازم توفيرها لدى كافة محلات بيع المستلزمات النسائية، والوضع الذي يجب أن تكون عليه في المرحلة المقبلة، وذلك بغرض توفير البيئة الملائمة لعمل السعوديات في هذه المحلات.. واستعراض النجاح في المرحلتين السابقتين، ــ وفي المرحلة المقبلة أيضاً ــ الذي سيكون مرهوناً بمستوى التعاون بين كافة الجهات المعنية بهذا الشأن من مؤسسات عامة ومؤسسات خاصة.
وتم تخصيص قاعة الشيخ حمد القصيبي للحضور من الرجال، وقاعة الجزيرة للسيدات، ويشهد اللقاء حواراً مباشراً مع الدكتور التخيفي، الذي يستعرض بدوره كافة الانجازات التي تحققت في المرحلتين الماضيتين، وما سيتم إنجازه في المرحلة المقبلة، والوقوف على مرئيات وملاحظات رجال وسيدات الأعمال والمتابعين حول ذلك، ومن ثم الإجابة عن اسئلتهم واستفساراتهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy