الفيفا يعقدها أمام برشلونة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز _ جنيف :

 

فيفارفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) امس الاربعاء الاستنئاف الذي تقدم به نادي برشلونة والاتحاد الاسباني في ما يتعلق بانتقال اللاعبين القاصرين.

وبناء على قرار الفيفا سيتم فرض عقوبة على النادي تتمثل بحظر على الانتقالات بحيث سيمنع من تسجيل اي لاعب جديد على المستويين المحلي والدولي لموسمي انتقال كاملين متتاليين، ويبدأ ذلك من فترة التسجيل المقبلة يناير 2015 بما أن رئيس لجنة الاستئناف قرر تعليق العقوبة بسبب استئناف النادي للقرار.

كما تم تغريم النادي بمبلغ 450 ألف فرنك سويسري ومنح فترة 90 يوما من أجل تسوية الوضع القانوني لكافة اللاعبين القاصرين المعنيين. وفي ما يتعلق بالاتحاد الأسباني للعبة، فتم تغريمه بمبلغ 500 ألف فرنك سويسري وتم منحه فترة سنة من أجل تسوية الوضع القانوني الخاص باطاره التنظيمي والنظام القائم بخصوص الانتقالات الدولية للاعبين القاصرين في كرة القدم.

ومباشرة بعد صدور قراري فيفا، قرر برشلونة اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضي لحسم هذا الخلاف. وبامكان برشلونة مواصلة اجراء التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تقفل في اواخر الشهر الحالي، لكن لن يتمكن من ضم اي لاعب في الفترتين المقبلتين، اي في شهر يناير والصيف المقبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy