“زنث لتقنيات وحلول الأعمال” الكويتية تنضم إلى شبكة “إبيكور”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الكويت- سويفت نيوز:

Jawad Squalli, Regional Vice President for Epicor in the Middle East أعلنت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن” (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن إنضمام شركة “زنث لتقنيات وحلول الأعمال” (Zenith Business Solutions) الرائدة في توفير خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والإتّصالات في الكويت، بصفتها شريكٍ إستراتيجي إلى شبكة شركاء “إبيكور” في منطقة الشرق الأوسط. وبموجب الشراكة الجديدة، ستتولى “زنث” عمليات بيع وتطبيق حل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسّسات” (ERP) في الكويت وتوفير خدمات الدعم ما بعد البيع لجميع العملاء.

 وتملك شركة “زنث” التي تحظى بتغطيةٍ جغرافيةٍ واسعةٍ في المنطقة، خبرةً كبيرةً في تصميم وتطبيق الحلول والمنتجات والخدمات المتخصّصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتّصالات الرامية إلى تحسين سير عمل المؤسّسات وتنميتها، بما يجعل منها شريكاً فاعلاً وإستراتيجياً لشركة “إبيكور” في سياق سعيها الدؤوب إلى تعزيز مكانتها في السوق الكويتية، خاصةً وأن الشراكة الجديدة تستهدف أبرز القطاعات الحيوية في الدولة، بما في ذلك القطاعات الصناعية والنفط والغاز والتجزئة.

 وتعقيباً على توقيع الإتّفاقية الجديدة، قال جواد صقلي، نائب الرئيس الإقليمي لشركة “إبيكور” في منطقة الشرق الأوسط: “تولي شركة “إبيكور” أهميةً خاصةً لدولة الكويت التي تشهد زيادةً لافتةً في حجم الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات تماشياً مع الإنتعاش الإقتصادي القوي الذي تشهده البلاد حالياً. ولا شك أن الشراكة الجديدة مع “زنث” ستفتح لنا آفاقاً كبيرةً للنمو والتوسّع في الكويت نظراً للخبرة الفنيّة والتسويقيّة العالية التي تتميّز بها الشركة، إضافةً إلى محفظتها الواسعة من العملاء وجودة الخدمات ما بعد البيع التي تقدّمها. ونحن نتطلّع قدماً للإستفادة المثلى من هذه الشراكة الطويلة والناجحة التي سنعمل من خلالها على تزويد “زنث” بأحدث المنتجات والحلول ذات المزايا التنافسية، بما من شأنه أن يعود بالنفع الكبير على مستوى دفع عجلة نمو الطرفين”.

 وتنتهج شركة “زنث” رؤيةً واضحةً تهدف إلى تحقيق عوائد أفضل للإستثمار من خلال ضمان سير الأعمال وتقديم الخدمات وفق أعلى مستويات المرونة والسلاسة إستناداً إلى الخبرة المعمّقة والأداء التشغيلي القويّ الذي تتمتع به الشركة بفضل شبكتها الواسعة من الشراكات المتينة مع بعض أبرز شركات تكنولوجيا المعلومات والإتّصالات، بما في ذلك “ديل” (Dell) و”آي. بي. أم” (IBM) و”سيسكو” (Cisco) و”إيه. بيه. سي” (APC) و”مايكروسوفت” (Microsoft) و”كاسبرسكي” (Kaspersky) و”سيمانتك” (Symantec)، بما يسهم في الإرتقاء بالخدمات المقدّمة للعملاء إلى أعلى المستويات العالمية.

 ومن جانبه، أوضح سيد عباس علي، مدير شركة “زنث”: “تعكس الشراكة الجديدة مع “إبيكور” ثقتنا العالية بالنهج الجديد الذي تتّبعه الشركة في توفير أنظمة “تخطيط موارد المؤسسات” وحلول الأعمال، بما يتيح الفرصة أمام عملائنا للحصول على أدوات جديدة وأكثر حداثةً لتنمية أعمالهم. ويعد انضمامنا إلى شبكة شركاء “إبيكور” بمثابة نقلةٍ نوعيةٍ لنا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتّصالات ومنصةٍ مثاليةٍ لتوفير أحدث الحلول المتكاملة ذات القيمة المضافة لعملائنا. ونحن نتطلّع لتعزيز أواصر هذه العلاقة القويّة مع “إبيكور” في إطار جهودنا الرامية إلى النمو والإرتقاء بجودة الخدمات التي نقدّمها.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy