لابتوب الجوازات يدخل الخدمة بجسر الملك فهد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر – عبودة البرغوتي :

0396326d2a88c2fc4396d2b99ee9552aفعلت جوازات جسر الملك فهد نظام الحاسب الآلي «المتحرك» في الكاونترات لاستخدامه احتياطيا في حال الطوارئ مثل توقف حواسب الشبكة الأرضية «الكابلات» فجأة أو في وقت الازدحام الشديد، وذلك من خلال مغادرة الموظف «الكاونتر» مصطحبا جهاز «اللابتوب» والانتقال إلى المسار لانهاء اجراءات المسافر داخل سيارته.

وأكد عدد من المسافرين أن جوازات جسر الملك فهد أخذت جميع احتياطاتها كاملة، ولكن كانت هناك ملاحظة على الحاسب الآلي البديل «اللابتوب» تتمثل في بطء انترنت «الواي فاي» الذي يستغرق أكثر من ثلاثة أضعاف المدة المحددة لإنهاء اجراءات العابرين مقارنة بالنظام العادي عبر الشبكة الأساسية وهو ما ظهر واضحا.

وقال أحد المسافرين: إن الوقت المستغرق لانهاء اجراءات المسافر طويل، مؤكدا أن الخلل يكمن في ضعف سرعة الانترنت بجهاز «اللابتوب» نفسه ولذلك يجب رفع سرعة الإنترنت الى أضعاف السرعة الحالية 3 مرات حتى يتمكن موظفو الجوازات من انجاز اجراءات المسافرين في أقل وقت ممكن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy