فينومينال تواصل تألقها بجائزتي استيف اورد العالمية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

 Screen Shot 2014-08-14 at 5 03 37 PMحافطت شركة فينومينال للعلاقات وتنظيم الفعاليات على موقعها ضمن ثلاثة شركات في مجال العلاقات العامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وفقا للتصنيف الرسمي الصادر عن جائزة استيف اورد المتخصصة في تقييم كافة فروع وتخصصات المال والأعمال عالمية, حيث أعلنت الهيئة المسئولة عن الجائزة عن فوز شركة فينومينال بجائزتين في تقيمها لعام 2014م الأولى الحصول على جائزة المركز الثالث في تصنيف أفضل شركات العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا, وعن نفس المنطقة الشركة حصلت الشركة على المركز الثالث لدورها في دعم وتنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية, وسوف يتسلم وفدا من الشركة الجوائز في الحفل الذي سوف تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس منتصف شهر اكتوبر المقبل.

___د_»_è ___د_ç_» ويأتي حصول شركة فينومينال للعلاقات العامة وتنظيم الفعاليات على هذه الجوائز هي امتداد لحصولها على ذات الجائزة في مجال العلاقات العامة في عام 2012م والمركز الثاني في مجال تنظيم الفعاليات في عام 2013 وفي نفس العام توج مهرجان دبي لينكس فينومينال كأفضل شركة علاقات عامة لعام 2013م.

 وبهذه المناسبة أكد شادي زاهد رئيس مجلس إدارة شركة فينومينال للعلاقات العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات بأن فرحة جميع أفراد فريق العمل في الشركة بالجائزتين أكبر من المرة السابقة لأننا كنا نعلم بأن الوصول إلى القمة أسهل بكثير من البقاء عليها لذلك ضاعفنا جهدنا وعملنا مع شركائنا في هذه النجاح من الشركات الوطنية التي منحتنا شرف إدارة العلاقات العامة لديها وتقديم هذه الرسالة النبيلة إلى جمهورها وعملائها بأفضل صور ممكنة عبر تحديث أنفسنا وتطوير قدراتنا لنتماشى مع متطلبات العصر, كما أننا نضع فوزنا بجائزة دعم وتنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية وساما على صدورنا ودافعنا للمواصلة على نفس النهج خدما لمجتمعنا.

 وجدد شادي زاهد شكره لمعالي وزير الإعلام الدكتور عبد العزيز خوجه على دعمه المتواصل لكافة الشركات العاملة في المجال الإعلامي الذي يندرج تحت تخصص العلاقات العامة مؤكدا بأن استقبال معاليه لمجلس إدارة الشركة كان تكريما غاليا لنا جميعا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy