موضة

هوماج بتوربيلون … جواهر تحرك الزمن

جدة- هبه نجيب:

Hommage Double Flying Tourbillon 2تتفرد دار الساعات السويسرية الثمينة “روجيه دوبوي” بإصدارات هوماج المتجددة التي تعد جواهر تحرك الزمن. إنها تشكيلة تكرّم بامتياز عالم صناعة الساعات وأُسُس هذه المهنة الأكثر إثارةً التي تمثّل فنّاً وعلماً في آنٍ واحد، بالإضافة إلى كَونها مجالاً رائعاً للتعبير عن مجموعة واسعة من المهارات الحرفيّة اليدويّة. فكلّ موديل من موديلات هذه التشكيلة يحمل توقيع السيد روجيه دوبوي الرمزيّ والحرفي، وهو “الروح” الدائمة للمصنع الذي يحمل اسمه والرجل الذي طرح تشكيلة هوماج للمرّة الأولى في العام 1995.

 تشكّل ساعة هوماج بتوربيلون مزدوجة محلقة مع نمط الضفيرة اليدويّ التصنيع تعبيراً معاصراً ومُلفتاً عن مهارةٍ زخرفية صمدَت عبر الزمن وهي تعمل بآلية الحركة RD100 الجديدة والابتكاريّة. فتمثّل ساعة هوماج تريبوت تكريما للسيد روجيه دوبوي بتوربيلون محلقة علامة اعتراف شخصيّة بمهارات صناعة الساعات الفاخرة القديمة التي تشكّل جزءاً لا يتجزّأ من إرث المؤسّس. كما تتضمّن التشكيلة الجديدة أيضاً مجموعة من وظائف هوماج الأوتوماتيكية ممّا يمنح أناقة ساعات المعصم التقليدية توقيعاً معاصراً، بالإضافة إلى ساعات هوماج كرونوغراف التي تعمل بواسطة آليات الحركة المتطوّرة من مصنع روجيه دوبوي المصمّمة لمواكبة الأداء.

Hommage Double Flying Tourbillon in pink gold 2يجسّد كلٌّ من هذه الموديلات وجهاً آخراً عن التزام روجيه دوبوي المتواصل بالامتياز كما ينمّ عنه بوضوح إنتاجه الحائز 100% على شهادة جنيف، تمّ طرح تشكيلة هوماج عند تأسيس الشركة في العام 1995 كوسيلةٍ مميّزة لتقدير وتكريم أجيال من صانعي الساعات وتقاليد صناعة الساعات النبيلة التي يخلّدونها بوفاء. ويشهد إصدار هوماج بتوربيلون محلقة ومزدوجة مع آلية حركة من الذهب الورديّ ونمط الضفيرة اليدوي التصنيع

المواصفات الفنية:

هوماج بتوربيلون محلقة مزدوجة مع آلية حركة من الذهب الورديّ ونمط الضفيرة اليدوي التصنيع

العلبة: قطر 45 ملم، من الذهب الورديّ، توقيع السيد روجيه دوبوي المعدني على البلّور الزفيري المثبت خلف العلبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى