ثري إم تعين إيبوكراتيس فروهيديس نائباً للرئيس الشرق الأوسط وأفريقيا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- هبه نجيب:

Ippocratis Vrohidis,Vice-President, MEA, 3M أعلنت شركة ثري إم اليوم عن تعيين إيبوكراتيسفروهيديس في منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك اعتباراً من تاريخ 1 يوليو من العام الجاري. وبموجب هذا التعيين الجديد، يكون إيبوكراتيسقد خلف عرفان مالك الذي انتقل إلى سانت بولليتسلم مهام منصبه الجديد كنائبرئيس مالي لقطاع الأعمال الدولية وعمليات الموظفين في ثري إم اعتباراً من 3 يوليو 2014.

 ويأتي هذان التعيينان الجديدان تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى بناء قيادة عالمية المستوى وتوسيع نطاق عملياتها وحضورها في مختلف الأسواق والمناطق الجغرافية العالمية. وقد بلغ صافي مبيعات الشركة للعام 2013 ما يقارب30.87 مليار دولار أمريكي، ثلثان منها تعود إلى العمليات الدولية.

 وتعليقاً على هذين التعيينين الجديدين، قال اتش سي شين، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في ثري إم: “يتمتع إيبوكراتيسبمزايا عديدة تؤهله ليكون قائداً مهنياً ناجحاً في مجال تخصصه، فهو خبير استراتيجي يتمتع بمهارات قيادية ومعرفة مالية عميقة، ولديه سجل مثبت من حيث تحقيق الكفاءة التشغيلية والنتائج المالية المتميزة عبر مجموعة واسعة من المجالات. وإنني على ثقة تامةبأن قدرات إيبوكراتيسالمشهود لها ستمنح زخماً قوياً لعمليات ثري إم التشغيلية في image001منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما سيتيح له المضي بأعمال الشركة نحو مزيد من النمو في هذه المنطقة الحافلة بالفرص التجارية الواعدة.”

 واللافت أن إيبوكراتيس،الذي شغل منصب نائب الرئيس المالي لمنطقة آسيا والمحيط الهادي في شركة ثري إم،سيستفيد من رصيد خبرته وقدراته القيادية لتحقيق مزيد من النمو لأعمال شركة ثري إم في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال تركيز اهتمامه على التغلغل في أسواق جديدة والتوسع الجغرافي. وبهذا التعيين، سيخلف إيبوكراتيسزميله عرفان مالك، الذي شغل منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى السنوات الأربع الماضية، وسيتخذ من دبي مقر عمل له.

 وأردف اتش سي شين قائلاً: “أود كذلك أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى عرفان مالك على دوره القياديالنموذجي لأعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى السنوات الأربع الماضية.”

 وأضاف: “خلال فترة عمله، تمكن عرفان من تحقيق نتائج مذهلة اتاحت لشركة ثري إم ترسيخ حضورها في المنطقة. وبالنظر إلى ما يتمتع به عرفان من خبرة واسعة اكتسبها من خلال عمله في مختلف القطاعات والمناطق الجغرافية وتوليه للعديد من المهام الوظيفية ضمن شركة ثري إم، فهذا بدوره منحه قاعدة انطلاق راسخة تؤهله لقيادة قطاع الأعمال الدولية وعمليات الموظفين بكل كفاءة. وفي هذه المناسبة يسرني أن أرحب بانضمام عرفان إلى الفريق المالي في سانت بول.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy