مناسبات

“ساس” تفوز في جائزة أفضل العرب 2018 للعام الثالث على التوالي

دبي – سويفت نيوز:

تسلّم علاء يوسف، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط بشركة “ساس” جائزة “أفضل العرب 2018” للعام الثالث على التوالي. وتلقى يوسف الجائزة التي أقيم حفل تسليمها قبل أيام في فندق شارل ديغول باريس في 17 مارس، من بين مئة من كبار التنفيذيين الذين حضروا الحفل.

وتهدف جائزة “أفضل العرب” التي تأسست في العام 2016 إلى مكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله، في ثلاثة ميادين أساسية؛ الرؤساء التنفيذيون العرب ، التميز في الأعمال،و الفنون والتراث. وحضر حفل توزيع الجوائز عدد من القادة البارزون في مختلف القطاعات مثل البتروكيماويات والاتصالات والطيران والصناعات الغذائية والتأمين والخدمات المصرفية والمالية والاستثمار والخدمات العامة وتكنولوجيا المعلومات والصناعات الورقية والمنتجات البترولية والتسويق الإعلامي.

وتم اختيار الفائزين وفقاً لمعايير اشتملت على 17 نقطة استناداً إلى نظام الاستحقاق ABAEC، مثل المواءمة مع أهداف الأعمال الاستراتيجية، وأسلوب القيادة، والابتكار والتعلّم، وغيرها.

وتُعتبر “ساس” إحدى أبرز الشركات الراسخة في مجال تحليلات البيانات وتمكين الشركات والمؤسسات من إيجاد طرق مبتكرة لمعالجة القضايا ذات الصلة باستدامة الأعمال والجاهزية الرقمية. وقد أدى التزام الشركة وتضافر جهودها المبذولة في هذا المجال إلى نيلها التكريم في القيادة والابتكار والأداء ضمن جائزة أفضل العرب.

وبهذه المناسبة، أعرب يوسف عن فخره بتمثيل “ساس” في “هذا الحدث المرموق”، معتبراً الفوز بهذه الجائزة “إنجازاً مهماً لشركتنا”، وقال: ” إنه شرف مطلق لتمثيل ساس في مثل هذا الحدث الفخم للمرة الثالثة. ساس هي الشركة الرائدة عالمياً في صناعة التحليلات ، ويعد التزامنا باستخلاص رؤى قابلة للتنفيذ من البيانات عبر جميع الصناعات جزءًا أساسيًا لتحقيق هذا النجاح. لذلك ، هذه الجائزة تؤكد هذه الجهود. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى