اقتصاد

انطلاق فعاليات ” معرض البناء والديكور السعودي 2019″ في نسخته الثامنة والعشرين

جدة – واس:
انطلق معرض البناء والديكور السعودي في نسخته الثامنة والعشرين اليوم ، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات ، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة زياد بن بسام البسام ، ويستمر حتى الخميس المقبل.
ويصاحب معرض البناء والديكور ، المعرض السعودي الدولي الرابع للمفروشات والديكور ، والمعرض السعودي الثاني للتبريد والتهوية والتدفئة ، والمعرض السعودي الثاني للزجاج والخشب والحجر والأسطح.
ويضم المعرض أكثر من 300 شركة محلية ودولية من الصين والبحرين وفرنسا وإيطاليا ولبنان ، متخصصة فى البناء والديكور ، وتقدم خدماتها وتتيح فرصاً استثمارية هائلة في مجال مواد وأدوات وآلات البناء الثقيلة وتقنيات البناء والتشييد والتصميم الداخلي والخارجي ، وتعرض به كل ما يتعلق بالفرص المتاحة بسوق البناء.
ومن المتوقع أن يزور المعرض أكثر من 5 آلاف من المهنيين والمختصين من السعودية ، ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ، ودول أخرى ، وتتعدد فئات الزائرين بشكل رئيس من المهنيين من القطاعين العام والخاص والمسؤولين الحكوميين ، وكبار الشخصيات ، ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين للتعرف على المنتجات الجديدة ، وإجراء الصفقات التجارية.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة ، أن المعرض فرصة للتعرف على المزيد من الشركات في مجال البناء والتشييد والديكور والتصميم ، وأيضا فرصة للمقاولين لتعريفهم بطرق البناء الحديثة ، وفي نفس الوقت للشركات المصنعة لتقدم منتجاتها الجديدة وابتكاراتها الجديدة ، سواء في مجال التشطيبات أو المجالات الميكانيكية والكهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى