مسرح الفتيان يواصل إبداعاتة الفنية في جدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

_à_____ص _د_____ز_è_د__ -01يواصل مسرح الفتيان بملتقى المدينة الشبابية بجدة فعالياته التوعوية للأطفال وسط مشاركة عدد من الشخصيات الكرتونية التي يؤديها عدد من الفتيان الموهوبين بهدف توعية الأطفال بالآداب والآخلاق عبر أدوار تمثيلية توعوية تحقيقاً لشعار الملتقى “بأخلاقنا نسمو”.

وتأتي هذه المشاركات بهدف نقد ومعالجة العديد من القضايا عبر توظيف الفن الهادف المحبب للأطفال، وذلك على مسرح قسم الفتيان يومياً برعاية مثلث الألعاب من خلال التركيز على التوعية بالآداب والأخلاقيات في المجتمع، ضمن سعي الملتقى لتنويع فعالياته لجميع شرائح المجتمع من خلال توفير جو اجتماعي وعائلي.

_à_____ص _د_____ز_è_د__ -02وتأتي هذه المناشط ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية تحت شعار “بأخلاقنا نسمو”، تُبثُّ فقراتُه مباشرة عبر سبع قنوات فضائية، وتستمر فعالياته لمدة 23 ليلة بمعدل 3 ساعات بدءً من الساعة التاسعة مساءً بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين) شمال الأندلس مول.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy