ادم وحواء

“السكري.. صحصحله” بملتقى المدينة الشبابية بجدة

جدة- سويفت نيوز:

_ش___د_ص _د___ز_ê___è_ر _ذ_د_____â___èتحت شعار “السكري.. صحصحله” تشارك مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ضمن ملتقى المدينة الشبابية بجدة والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار “بأخلاقنا نسمو” من خلال توعية الزوار والحضور بداء السكري من خلال أخذ الكشف على الزوار وتوعيتهم بقسمي الرجال والنساء بالملتقى.

وتأتي هذه المشاركة عبر فريق متخصص يقوم بتقديم خدماته التوعوية مجاناً للزوار والحضور ضمن الدور التوعوي والتثقيفي للشؤون الصحية بمحافظة جدة الراعي الصحي للملتقى، حيث يقوم الفرق المشارك بتقديم خدمات الكشف على الزوار وتقديم تقرير خاص للوقاية من السكري ومضاعفاته وتوعية المصابين بطرق السيطرة عليه لاسيما أنه يستهدف الشباب.

وأعرب مدير عام ملتقى المدينة الشبابية الأستاذ عبدالله باوزير عن خالص شكره لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة لمساهمتها ومشاركتها الدائمة ضمن فعاليات الملتقى، معرباً عن سعادته لحرصهم في إنجاح مثل هذه الفعاليات.

وبيّن مدير عام الملتقى بأن فعاليات ومناشط ملتقى المدينة الشبابية تشهد إقبالاً من جميع شرائح المجتمع، وهو يرفع هذا العام شعار “بأخلاقنا نسمو” بهدف السعي إلى تحقيق جملة من الأهداف من أبرزها الاسهام في ملء أوقات فراغ الشباب والشابات بالنافع المثمر وغرس مفاهيم الولاء للدين ولولاة الأمر والوطن، فضلاً عن العمل على تربية الشباب والشابات على التعاون المثمر بينهم وتوفير التوجيه والإرشاد المناسبين ليكونوا أعضاءً فاعلين في مجتمعهم عبر تعزيز دور الأخلاق الفاضلة وبيان أثرها الطيب على والفرد والمجتمع.

وتقام فعاليات ملتقى المدينة الشبابية تحت شعار “بأخلاقنا نسمو”، بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين) شمال الأندلس مول برعاية ماسية من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، ورعاية ذهبية من شركة مثلث الألعاب والندوة العالمية للشباب الإسلامي ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي، ورعاية فضية من شركة عبدالله هاشم المحدودة وشركة عبداللطيف جميل ومؤسسة آل الجميح الخيرية ومجموعة بن زومه، ورعاية المسابقة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء والكورنيش ووسط جدة، والهيئة العامة للطيران المدني الراعي المستضيف، ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة الراعي الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى