تكنولوجيا

سوني تعزز سلسلة منتجاتها من مكبرات الصوت اللاسلكية

الرياض- سويفت نيوز:

a9f8606beeaf786a_org عززت سوني من مجموعة منتجاتها من مكبرات الصوت اللاسلكية بإطلاقها سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة وصغيرة الحجم SRS-X7 وSRS-X5 وSRS-X3 وSRS-X2 التي تعتبر مثالية للاستخدام الداخلي والخارجي نظراً إلى خفة وزنها وصغر حجمها. وتتميز سلسلة مكبرات الصوت هذه من سوني بجودة الصوت العالية مقارنة مع حجمها الصغير، وهي أفضل ما يمكن اصطحابه وحمله أثناء النزهات والرحلات للاستماع إلى الموسيقى من الأجهزة المتحركة.

أنظمة مكبرات الصوت اللاسلكية SRS-X7

تتميز هذه الأنظمة اللاسلكية بجودة صوتها العالية وإمكانية ربطها عبر الاتصال اللاسلكي أو بتقنية البلوتوث. كما إن استطاعتها الفائقة التي تصل إلى 32 واط تعطي صوتاً قوياً يملأ الغرفة a1200e45f239173f_orgحيوية وحماسة، وهي تزخر بتقنيات أساسية ومتطورة للصوت مثل تقنية التشفير aptX، وتقنية تحسين الصوت الرقمي DSEE، ناهيك عن تقنيتي ClearAudio+ ومضخم الصوت الرقمي S-Master Digital Amplifier. وعلاوة على ذلك، يمكن تشغيل هذه المكبرات لمدة ست ساعات متواصلة بفضل بطاريتها القابلة للشحن، وهكذا ستتمكن من الاستمتاع بملفاتك الموسيقية أينما ذهبت وحللت.

be448f56515f23a7_orgأنظمة مكبرات الصوت اللاسلكية SRS-X5

تعد مكبرات الصوت SRS-X5، التي تعمل بتقنية البلوتوث ويمكن حملها بكل سهولة، مناسبة تماماً للاستخدام الداخلي والخارجي. ويستطيع مستخدموها تشغيلها لمدة ثمان ساعات متواصلة بفضل بطاريتها القابلة للشحن، ما يجعلها مثالية لحملها واصطحابها أثناء الرحلات أو العطل. وتنتج مكبرات SRS-X5 صوتاً متوازناً تصل استطاعته إلى 20 واط مع نغمات رخيمة قوية. وكما هي الحال بالنسبة إلى بقية سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة من سوني، فإن هذه السلسلة عالية الجودة تزخر بتقنياتها المتطورة مثل تقنية التشفير aptX وتقنية ClearAudio+ ومضخم الصوت الرقمي S-Master Digital Amplifier الذي يقدم نغمات صوتية جميلة ونقية. كما تساهم تقنية الاتصال عبر البلوتوث في تسهيل عملية تشغيل الملفات الموسيقية لاسلكياً. ولمزيد من الراحة، تحتوي سلسلة SRS-X5 على مكبر صوت مدمج للهاتف يمكن استعماله لإجراء المحادثات الهاتفية بدون استعمال الأيدي مع المحافظة على آخر ملف وصلت إليه في قائمة تشغيل الأغاني الخاصة بك.

 أنظمة مكبرات الصوت اللاسلكية SRS-X3

تمتاز سلسلة مكبرات الصوت SRS-X3 بقدرتها على تحويل أي هاتف أو جهاز متحرك أو جهاز لوحي إلى نظام صوتي قابل للحمل. وهذه السلسلة كاملة الأوصاف بحق، فهي مصنوعة من مواد قوية ومقاومة، وتنتج نغمات رخيمة مذهلة، وتصميمها البديع يشهد على أناقتها. وكما هي الحال بالنسبة إلى سلسلتي SRS-X7 وSRS-X5، فإن هذه السلسلة من المكبرات الصوتية اللاسلكية من سوني تتميز بتصميمها الرائع الذي يعد من أهم العوامل المساهمة في إنتاج جودة عالية للصوت والاندماج الكامل في أي بيئة توضع فيها.

 وتصدر النغمات الرخيمة المذهلة من مكبرات الصوت هذه ذات الحجم الصغير بفضل المشعين السلبيين في الأمام والخلف وضغط الهواء الصادر من مكبرات الصوت باستطاعة 20 واط. كما تساهم تقنية ClearAudio+ في إنتاج جودة فائقة للصوت، وتضمن تقنية Sound Mode توليد نغمات رائعة أيضاً.

 ولن تضطر إلى التوقف عن الاستماع إلى أغانيك المفضلة، فالبطارية القابلة للشحن توفر تشغيلاً متواصلاً يصل إلى سبعة ساعات كاملة، ما يساعدك على اصطحاب الجهاز معك أينما ذهبت. كما إن عملية شحن البطارية سهلة جداً، إذ ليس عليك سوى وصلها بالكهرباء عبر كابل USB صغير. ويمكن شحن البطارية بشكل أسرع أيضاً عند ربطها بمأخذ الكهرباء وبكابل USB الصغير في الوقت نفسه. وقد أصبحت عملية حمل الجهاز أسهل من ذي قبل أيضاً بفضل الحقيبة القابلة للطي. وتدعم كل من تقنيتي البلوتوث وNFC تشغيل الملفات الموسيقية بشكل لاسلكي. كما يمكنك عبر سلسلة SRS-X3 إجراء المحادثات الهاتفية بواسطة مكبر الصوت المدمج والخاص بالهاتف لتسهيل إجراء المكالمات الهاتفية بدون استخدام الأيدي مع المحافظة على آخر ما وصلت إليه الأغاني في قائمة التشغيل.

أنظمة مكبرات الصوت اللاسلكية SRS-X2

تعد سلسلة مكبرات الصوت SRS-X2 أفضل رفيق لنزهاتك ورحلاتك، فحجمها الصغير يساعدك على حملها بيد واحدة، ناهيك عن جودة صوتها المذهلة مقارنة بحجمها، وتلك الجودة الفائقة تعززها تقنيات متطورة مثل تقنية ClearAudio+ وSound Mode. كما إن حقيبتها الخفيفة والمقاومة تسهّل من حملها وتجعلها مثالية تماماً لاصطحابها خارج المنزل.

 وتعزز تقنية البلوتوث المدمجة من تشغيل الملفات الموسيقية في سلسلة SRS-X2 بكل سهولة، ويمكن لمستخدمها النفاذ إلى قائمة التشغيل المفضلة بلمسة واحدة دون الحاجة إلى ربطها بأي أسلاك وذلك بفضل تقنيتي البلوتوث وNFC. وتحتوي هذه السلسلة أيضاً على بطارية مدمجة يمكن شحنها بواسطة كابل USC ومأخذ الكهرباء، ما يتيح إمكانية التشغيل لخمسة ساعات متواصلة.

 يذكر أن سلسلة مكبرات الصوت الصغيرة والجديدة من سوني، SRS-X7 وSRS-X5 وSRS-X3

وSRS-X2، متوفرة الآن في الشركة الحديثة للإلكترونيات وغيرها من متاجر الإلكترونيات الكبرى في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى