محليات

25 شركة تطرح ألف وظيفة للخريجيين والخريجات في يوم المهنة بالسعودية

جدة – سويفت نيوز:

افتتح معالي مدير جامعة الاعمال والتكنولوجيا الدكتور اسامه جنادي معرض المهنة الثالث عشر بجدة الذي تنظمه الجامعه كل عام بمشاركة أكثر من 25 شركة متنوعة في مجالات مختلفة، تقدم ما يقارب 1000 وظيفة للخريجين والباحثين عن فرص عمل، وذلك في إطار خطط الجامعة لدعم توطين الوظائف.
وتجول الدكتور اسامه جنادي في اجنحة المعرض الذي ضم العديد من الفرص الوظيفية مشددا على اهميه يوم المهنه واتاحة الفرص الوظيفيه للكفاءات الوطنيه في إطار رؤية التحول الوطني ورؤية ٢٠٣٠
، ويستقطب يوم المهنة وفق عميد شؤؤن الطلاب بالجامعة الدكتور لؤي الطيار الكثير من الشركات الكبرى في مجالات البترول والغاز الهندسة والتنمية البشرية.
وأشار إلى أن الدورة الجديدة تأتي بعد 12 عامًا تحققت فيها الكثير من النجاحات على صعيد تطوير القوى البشرية الوطنية تلبية لمتطلبات التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة بشكل عام، وفي منطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص.
وذكر لؤي الطيار أن المعرض يهدف كذلك إلى تقديم الإرشاد الشخصي والمهني لطلبة المدارس في المرحلة الثانوية والجامعة والمعاهد المهنية، ويضم 25 جناحًا لمؤسسات من مختلف القطاعات المالية والصناعية والخدمية والمهنية وشركات للبترول والغاز وتجارة التجزئة.
وأوضح أن المعرض يوفر فرص اللقاء المباشر بين راغبي الوظائف والشركات؛ مما يعزز من فرص التوظيف، ويحقق الأهداف المنشودة للمعرض، لافتًا إلى أن الجامعة تقدم برامج تعليم عالية الجودة بهدف مواكبة احتياجات سوق العمل من خلال كلياتها لإدارة الأعمال والهندسة وتقنية المعلومات وكلية الإعلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى