الأمير سعود بن نايف يرعى حفل الاستقبال السنوي لغرفة الشرقية 26 أكتوبر المقبل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام- عبودة البرغوتي:

_د___د_à_è__ _____ê_» _ذ__ ___د_è__ (2)يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل الاستقبال السنوي الذي تقيمه غرفة الشرقية، مساء يوم الاحد 26 اكتوبر 2014، والذي يشارك فيه وجهاء وأعيان المنطقة الشرقية، ورجال الأعمال ورؤساء مؤسسات وشركات القطاع الخاص، وكبار الشخصيات العامة بالمنطقة.

  وشكر رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبد الرحمن بن صالح العطيشان لسمو أمير المنطقة الشرقية موافقته على رعاية حفل الاستقبال السنوي، معربا عن تقديره لموافقة سموه تشريف الحفل،  قائلا “إن سموه عودنا على رعايته هذه المناسبات، وتشريفه لها ومنظميها بالحضور الشخصي، مما يضفي على المناسبة أهمية خاصة، ويعطيها تميزها”. وأضاف إن سموه كان حريصا دائما على توضيح وتأكيد الكثير من الخطوط العريضة والقيم الأساسية للعمل العام في المنطقة، في مثل هذه المناسبة، مما يجعلنا نسعد جميعا بتوجيهات ونصائح سموه”.

وأشار إلى أن حفل الاستقبال يمثل “مناسبة” للقاء عائلي وأسري يضم أبناء “الشرقية” وممثلي كبرىَ فاعلياتها في القطاعين الحكومي والأهلي،وأضاف ” كلنا يدركُ أهمية حفل الاستقبال السنوي لغرفة الشرقية، باعتباره من المناسبات “العامة” للمنطقة، التي يجتمع فيها رجال الأعمال وأعضاء الغرفة ومشتركوها، توطيدا لما بينهم وبين “الشرقية” من علاقة قوية، وتأكيدا لتوجهات الغرفة وأهدافها ومحاورها الاستراتيجية، خاصة ما يتعلق منها بمبدأ “شركاء في التنمية”.

ونوه العطيشان بحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على حضور حفل الاستقبال السنوي لغرفة الشرقية، حيث يلتقى رجال الاعمال مع المسؤولين الحكوميين، في مناخ يتسم بالألفة والمحبة، وهذا ما يتطلع سموه إلى تأكيده وتفعيله، ويسعى لترسيخه كمبدأ للعمل العام والتنموي في المنطقة، وذلك من اجل تحقيق الأهداف المشتركة للقطاعين الحكومي والخاص، وفي مقدمتها خدمة الوطن المعطاء.

وأضاف إن حفل الاستقبال السنوي هو  واحد من أنشطة عديدة تنظمها الغرفة، في إطار حرصها على تعميق الاواصر والعلاقات الاجتماعية مع مشتركي الغرفة وكافة قطاع الأعمال و بين ممثلي القطاعات الحكومية وممثلي القطاع الخاص، مشيرا إلى أنشطة وبرامج عدة تدخل في هذا السياق، منها ـ على سبيل المثال ـ لقاءات الثلاثاء الشهرية والتي تقام على مدار الشهر في كافة فروع الغرفة بالخفجي والجبيل والقطيف، بالإضافة إلى  لقاء الثلاثاء الشهري بالمركز الرئيسي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy