غرفة الشرقية تنظم ورشة عمل ” لتأنيث محلات المستلزمات النسائية”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام- عبودة البرغوثي:

_______ر _د_______é_è_رتنظم غرفة الشرقية ورشة عمل “التعريف بالمرحلة الثالثة لتأنيث محلات المستلزمات النسائية” بحضور الدكتور فهد بن سليمان التخيفي وكيل وزارة العمل المساعد للبرامج الخاصة حيث يحتضنها المقر الرئيسي للغرفة الخميس 21 اغسطس 2014 .

ويعقد عند الساعة 10 صباحا سيستعرض الاليات والاجراءات الخاصة بالمرحلة الثالثة داعيا رجال الاعمال والمهتمين الى الحضور واثراء اللقاء بالأفكار والاستفسار عن أي معلومة يحتاجوها في هذا الخصوص.

ويهدف اللقاء إلى مناقشة الاليات الخاصة بتوفير البيئة المناسبة لعمل المرأة السعودية في محلات بيع المستلزمات النسائية من خلال التوسع التدريجي في المستلزمات النسائية الواجب تأنيثها.

كما سيسلط الضوء على أهمية التعاون بين كافة الجهات في القطاعين الخاص والعام في المرحلة القادمة، كما سيقدم شرحًا لكيفية تطبيق القرار والاشتراطات في مختلف أنواع محلات بيع المستلزمات النسائية والوضع الذي يجب أن تكون عليه وذلك بغرض توفير البيئة الملائمة لعمل السعوديات.

يذكر ان غرفة الشرقية خصصت قاعة الشيخ حمد القصيبي للحضور من الرجال ، وقاعة الجزيرة للسيدات.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy