Search

’بريتلينغ‘تحتفي بالرحلات منعدمة الجاذبية في الشرق الأوسط بإصدار خاص

دبي- سويفت نيوز:

_ذ___è_ز___è____ _ح__ 3 ___è___ê _ش_è (1)بمناسبة توفير أولى رحلات الطيران منعدم الجاذبية لصالح المدنيين في الإمارات، أعلنت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشريك الحصري في هذا المشروع، عن طرح ساعة كرونوغراف بنسخة محدودة نوع ’إس 3 زيرو جي‘ (S3 ZeroG ) مصمّمة خصّيصاً لهذه التجربة المتميّزة. وستقوم الشركة السويسرية العالمية لإنتاج الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف، بتوفير هذه الساعات لركّاب رحلات الطيران منعدم الجاذبية والتي يتم تنظيمها من قِبَل شركة ’إس 3‘ (أنظمة الفضاء السويسرية Swiss Space Systems) في العام 2015.

 وكانت ’بريتلينغ‘ قد ظهرت للمرّة الأولى في رحلات الطيران منعدم الجاذبية على معصم سكوت كاربنتر في العام 1962 مع ساعة ’نافيتايمر كوزمونوت‘ (Navitimer Cosmonaute)– أول ساعة كرونوغراف للسفر إلى الفضاء. والآن كإشارة إلى تاريخها العريق بهذا المجال، ستقوم ’بريتلينغ‘ بتزويد جميع ركّاب الغرف الراقية وتلك المخصّصة لكبار الشخصيات بساعة كرونوغراف حصرية نوع ’إس 3 زيرو جي‘ (S3 ZeroG ) يمكنهم الاحتفاظ بها كتذكار من هذه التجربة الفريدة.

 يتم تزويد هذه الساعة بإطار خفيف وصلب من التيتانيوم الأسود مع حركة ’سوبر كوارتز‘ (SuperQuartz™) الفائقة التي تُعدّ أكثر 10 مرّات دقّة من نظام حركة كوارتز القياسي. كما تتميّز الساعة من خلال شعار ’S3‘الظاهر على قرصها والرباط المطّاطي، إضافة إلى النقوش على الغطاء ___è___د__ _د___à_»___è _à_____»_à _د___ش_د___ذ_è_ر ظ__الخلفي للإطار الذي يشير إلى الطيران وفق مبدأ القطع المكافئ. وستشكّل هذه الساعة بطاقة لدخول الطائرة ولن يتم الترويج لها تجارياً خارج هذا البرنامج الخاص بالطيران.

 سيتم توفير رحلات الطيران منعدم الجاذبية في أكثر من 15 موقعاً بالعالم وتم فتح باب التسجيل لهذه التجربة المميّزة في الحياة من خلال موقع الإنترنت www.zerog.s-3.ch.

 وسوف يستقل الركّاب في الشرق الأوسط طائرة ’إيرباص‘ (Airbus) من الثلاث بلدان قطر, بحرين والإمارات العربية المتحدةلتوفير أول رحلات الطيران منعدم الجاذبية للمدنيين في الشرق الأوسط. تستغرق كل رحلة حوالي ساعتين _ذ___è_ز___è____ _ح__ 3 ___è___ê _ش_è (1)وستضم كل رحلة 15 طلعة بأسلوب القطع المكافئ أو الطفو الحر والتي تستغرق بين 20 و25 ثانية، مما يوفر فرصة للتمتّع بتجربة انعدام الوزن الكلّي من خلال الطفو في الفضاء.

 من جهته، قال عايد عدوان، مدير مبيعات’بريتلينغ‘ في منطقة الشرق الأوسط: “لقد تشاركت ’بريتلينغ‘ أفضل اللحظات في عالم الطيران بفضل ساعاتها التي تتميّز بالقوّة والاعتمادية والأداء العالي. وعبر ارتباطنا بهذا المشروع الرائع، فإن ’بريتلينغ‘ تتابع السير بهذا الإرث المميّز. فلقد قطعنا شوطاً طويلاً منذ أن قامت ’بريتلينغ‘ برحلة الطيران منعدم الجاذبية الأولى في العام 1962، ونحن سعيدون جداً الآن للعمل مع شركة ’إس 3‘ لتوفير أولى رحلات الطيران منعدم الجاذبية للمدنيين في البحرين.”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *