معرض تشكيلي بمركز المؤسس للحوار الوطني

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز _الرياض
يعتزم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، بالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بتنظيم معرض للفن التشكيلي، تحت عنوان “الحوار الوطني. تشكيل”، نهاية شهر شعبان المقبل، بمشاركة فنانين من منسوبي الجمعية.

وأوضح نائب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتور فهد سلطان السلطان، بأن المركز يهدف إلى الاستفادة من الطاقات والمواهب في مجال الفن التشكيلي؛ للخروج بأعمال فنية لها علاقة بثقافة الحوار وبالجهود التي يبذلها المركز لنشر تلك الثقافة.
كما أن المركز يعدّ جميع أبناء المجتمع شركاء له في البرامج والأنشطة التي ينفذها؛ لنشر قيم الحوار والوسطية والاعتدال بين جميع أطياف المجتمع، وتعزيزها، حيث يهدف المركز أيضاً للاستفادة من هذه التجربة للحصول على أعمال فنية جيدة، تمثل رؤيته حول موضوع الحوار، وذلك لاقتنائها وعرضها في المقر الجديد لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.
من جهته، أشاد رئيس الجمعية السعودية للفنون التشكيلية محمد المنيف، بفكرة التعاون بين المركز والجمعية؛ لتشجيع الفنانين التشكيليين على المشاركة، حيث سيقام المعرض بعد استلام الأعمال الفنية المشاركة في المسابقة التي سيطلقها المركز بالتعاون مع الجمعية، مشيراً إلى أن جميع الشروط والضوابط المطلوبة للمشاركة وقبول الأعمال الفنية ستكون متاحة على موقع الجمعية، على شبكة الإنترنت: ( www.gsft.org.sa).120100-1394625698

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy