رياضة

وفد فيفا يتفقد ملاعب السعودية قبل انطلاق مونديال الأندية بمشاركة الأهلى

جدة – سويفت نيوز:

تفقد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ملاعب السعودية قبل إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام خلال الفترة من 12 لـ 22 ديسمبر المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن وفدًا تابعًا لـ فيفا قام بجولة تفقدية لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لمتابعة كافة الأعمال والاشتراطات التي طالب الإتحاد الدولي بتنفيذها خلال زيارة الوفد الأولى، 12 يونيو الماضي، استعدادًا لتنظيم السعودية بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

أضافت، إن وفد فيفا عقد إجتماعًا مع البرتغالي دومينجو سواريز، الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد، وبعض مسؤولي النادي، من أجل مناقشة الرعايات على قميص الفريق قبل المشاركة في مونديال الأندية، وكذلك ترتيب ملاعب التدريبات ومقرات السكن المخصصة للنادي.

وكان الوفد الأولي من “فيفا”، قد طالب بإنشاء منطقة للجماهير في محيط ملعب “الجوهرة”، إلى جانب البوابة رقم “6”، على أن تحتوي على شاشات تلفزيونية عملاقة، وإزالة بوابات الدخول “الحلزونية”، واستبدالها بأخرى تضمُّ جهازًا قارئًا للـ “باركود”.

يأتي هذا بالإضافة إلي نقل الأماكن الخاصَّة بوسائل الإعلام من مقاعد المنصَّة “الفضية” إلى أعلى منطقة في الملعب “الدور الخامس”، إلى جانب تخصيص مسار سهل لانتقال الإعلاميين إلى منطقة الفلاش “إنتر فيو” و”ميكس زون”، وإزالة المضمار في رديف الملعب الرئيسي.

وينتظر النادي الأهلي الفائز من اتحاد جدة واوكلاند سيتي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، يوم 15 ديسمبر المقبل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى