ادم وحواء

توصيل الادوية الى بيوت المراجعين للمستشفيات في الامارات

دبي – هشام رفعت:
استكمالا لاتفاقيتها مع هيئة الصحة في دبي وفي خطوة تلقى اهتمام جمهور واسع من قاصدي المستشفيات في الامارات وتستجيب لبعض احتاياجاتهم ، وقعت شركة زاجل الشركة الوطنية الرائدة في مجال خدمات استلام وتوصيل الطرود في الامارات، اتفاقية تعاون مع مستشفى زليخة في دبي، تقوم بموجبها الشركة بتوصيل الادوية للمرضى والمتعاملين مع المستشفى.
وقع الاتفاقية نيابة عن زاجل السيدة خولة كبنجي المدير التنفيذي للشركة في حين وقعها عن جانب مستشفى زليخة د.ضياء الرحمن شاه المدير العام.
وكانت زاجل قد وقعت مع هيئة الصحة في دبي في وقت سابق اتفاقية تشمل مستشفى لطيفة ومستشفى راشد ومركز السكري في دبي تقوم بموجبها بتوفير خدمة توصيل الادوية الى بيوت المراجعين لهذه المستشفيات.
وتهدف هذه الاتفاقية الى اتاحة فرصة تسليم الادوية للمرضى والمراجعين للمستشفى في خطوة رائدة توفر خدمة مميزة لقاصدي المستشفيات والمراكز الطبية في الدولة، وفق افضل الممارسات العالمية فيما يتعلق بنقل الادوية، والعمل على رعاية المرضى والحفاظ على اوقاتهم وتسريع عملية عودتهم الى منازلهم عقب الاستشارة الطبية او عمليات العلاج التي يجرونها.
وسوف تخدم هذه الخدمة الجديدة الاختيارية آلاف المرضى سنويا الذين يراجعون المستشفى والذين يضطرون لقضاء جزء من وقتهم بانتظار الحصول على الدواء بينما هم بأمس الحاجة للمغادرة فور الانتهاء من العلاج او الاستشارة الطبية.
واشاد د.ضياء الرحمن شاه مدير مستشفى زليخة بالاتفاقية التي تأتي ضمن خطط ادارة المستشفى لاسعاد المتعاملين والارتقاء بمستوى الخدمات التي توفرها لهم. مشيرا الى ان اختيار زاجل جاء بناء على سجلها الرائع في مجال خدمات التوصيل والموثوقية التي تحظى بها على هذا الصعيد.
ومن  جانبها اعربت السيدة خولة كبنجي عن تقديرها لاختيار مستشفى زليخة لشركة زاجل للقيام بتوصيل الادوية للمرضى الذين يتعاملون معها مشيرة الى ان هذا النوع من الخدمة يعتبر اضافة نوعية للقطاع الصحي في دولة الامارات.
وقالت كبنجي:” سيقوم موظفونا المدربون باستلام الادوية من صيدلية المستشفى وايصالها بسرعة قياسية الى المرضى في بيوتهم بما يتناسب مع سمعة شركتنا وخدماتها المتميزة مع اطيب الاماني بالشفاء العاجل لجميع المرضى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى