رياضة

ألمانيا تحتفظ بصدارة تصنيف الفيفا

زيوريخ – سويفت نيوز :

d6d0d5c0-0ae0-11e4-8bac-55114b3daad8_452112002احتفظ المنتخب الألماني بطل العالم بصدارة التصنيف العالمي لكرة القدم الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وبقيت الجزائر الأولى عربيا وإفريقيا.

حافظ منتخب ألمانيا لكرة القدم على صدارة الترتيب العالمي، في تصنيف فيفا الجديد الذي أعلن عنه اليوم الخميس (14 أغسطس / آب 2014). ويمتلك المانشافت بطل العالم في البرازيل الشهر الماضي 1736 نقطة، فيما جاء المنتخب الأرجنتيني وصيف العالم في المركز الثاني برصيد 1604 نقطة. ولم تشهد المراكز العشرة الأولى أي تغيير، باستثناء تقدم المنتخب الاسباني بطل العالم السابق من المركز الثامن إلى المركز السابع.

وحل المنتخب الهولندي في المركز الثالث، ثم كولومبيا في المركز الرابع، وبلجيكا خامسة، يليها منتخب أوروغواي في المركز السادس، ثم إسبانيا في المركز السابع، وبعدها البرازيل في المركز الثامن، ثم سويسرا في المركز التاسع، وفرنسا في المركز العاشر.

وعربيا، حافظ المنتخب الجزائري على مركزه 24 على مستوى العالم، ليبقى متصدرا قائمة المنتخبات العربية والإفريقية أيضاواحتل الفريق المصري المركز الثاني في قائمة المنتخبات العربية خلف الجزائر، فيما حلت تونس في المركز الثالث ثم المغرب ثم السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى