موبايلات

“Galaxy Tab S ” تحفة جديدة من سامسونج

جدة سويفت نيوز:

DSC_1014 DSC_1041 DSC_1063 DSC_1083 DSC_1113إحتفلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، بطرح جهازها اللوحي الجديد Galaxy Tab Sفي السوق السعودي، وهو الجهاز الأنحف والأخف وزناً من سامسونج.

وأعرب مدير عام شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية، السيد جاي شيون بارك عن إعتقادة  أن طرح “Galaxy Tab S ” في السوق السعودي، سيلبي إلى حد كبير، احتياجات المستهلكين السعوديين، خاصة مع ما يتمتع به هذا الجهاز من شعبية متزايدة من حيث المشاهدة والاستعمال الشخصي، مما يجعل جودة الأداء والعرض سمة بالغة الأهمية. كما أن إطلاق سامسونج لـ “Galaxy Tab S “، وبدء عرضه في السوق السعودي، سيمنح المستهلك السعودي تجربة أداء جديدة، ترفع من مستوى الإبداع وتقدم تقنية متطورة جداً في مجال انتاج الأجهزة اللوحية. ومن خلال هذا الجهاز قدمت سامسونج لمستهلكيها أجهزة لوحية فائقة الأناقة متوفرة بألوان جذابة تعكس جمالية التصميم وتجربة الترفيه”.

Super AMOLED

ويُجسد Galaxy Tab S التطور الكبير الحاصل في تكنولوجيا صناعة الأجهزة المحمولة، المزود بشاشة Super Amoled بنسق 16:10 وبدرجة وضوح 2560X1600 بيكسل “WQXGA”، التي تعطي أكثر من 90% من مجموعة ألوان Adobe RGB، كما أنها تستطيع التفوق بمئة مرة على الشاشات العاملة بتقنية  LCD من ناحية درجة التباين حيث توفر تباينًا مقداره 100,0000:1

كما يتميز Galaxy Tab Sبخاصية Adaptive Display، والتي تضمن الوصول إلى أفضل تجربة بصرية في أي زمان ومكان، من خلال إمكانية تعديل الغاما، ودرجة التشبع، وحدِّة الصورة وذلك انسجاماً مع الرؤية البصرية للمستعمل، كذلك يُمكن التحكم بألوان الشاشة بما يتناسب مع إضاءة

المكان. كما يُمكن ضبط إعدادات العرض يدوياً، للحصول على عرض مبهر لكل من الصور والفيديو المعروضان على شاشة الجهاز من خلال AMOLED Cinema و       AMOLED Photo

وقد زودت سامسونج Galaxy Tab Sبخاصية تُمكن المستخدم من التمتع باستعراض المحتوى بوضوح وسهولة حتى في الأماكن المفتوحة، كون الشاشة تستعرض المحتوى بمشاهد طبيعية وواضحة بغض النظر عن الظروف المحيطة.

 وبفضل تقنية Super AMOLED فإن جهاز Galaxy Tab S يستهلك طاقة أقل مقارنة بشاشات LCD الأخرى، ويتميز كلا النموذجين بتصميم جانبي أنيق سماكته mm 6.6 ومنتهى الخفة في 465g (10.5 inch) وg294 (8.4 inch) . يُعتبران من الأجهزة الخفيفة والتي يسهل التنقل بها. ومع تزويد الجهاز ببطارية موفرة للطاقة وتدوم لفترة أطول، فإن Galaxy Tab S يُتيح للمستخدم التمتع بساعات أطول من الترفيه دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة الشحن.

محتوى استثنائي

تعاقدت سامسونغ مع Google Play لتمكن المستخدمين من الحصول على عدد من التطبيقات مجانًا، حصريًا لمقتني Galaxy Tab S

 

 ميزات المهام المتعددة

يعزز جهاز Galaxy Tab Sمن قدرة المستخدم على إجراء مهام متعددة بأمان متاحة على حد سواء في إصدارات واي فاي و LTE حيث يُمكن لمستخدمي هذا الجهاز إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية مباشرة.

وفي أي مكان في المنزل، وبغض النظر عن مكان هواتفهم، يمكنكم تصفح هواتفكم الذكية من سامسوج، عن طريق Galaxy Tab S” وذلك من خلال ميزة SideSync 3.0. كما يسمح هذا الجهاز بإنجاز عدة مهام في وقت واحد، من إمكانية تصفح الأنترنت، ومشاهدة أشرطة الفيديو، ومشاركة المحتوى وإجراء عدة مكالمات في وقت واحد دون الحاجة إلى القلق حول إغلاق أي من هذه المهام. ومع وجود ميزة  Quick Connect، فإن Galaxy Tab Sيؤمن سرعة  الربط إلى الأجهزة المجاورة .كما عززت سامسونج جهازها بميزة إضافية مفيدة وهي Multi User Mode والتي توفر للمستخدم إنشاء حتى ثمانية مستخدمين مختلفين، يمكنهم الوصول بشكل آمن ومريح مع لملفاتهم عن طريق كلمة السر الخاصة بهم أو عن طريق البصمة  “Fingerprint Scanner”.

 يتوفر Galaxy Tab S  بحجميه، بنوعين إما بتقنية واي فاي فقط، أو بتقنية واي فاي + 4G، كما يتوفران بذاكرة داخلية 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت، ويمكن زيادة قدرة التخزين عن طريق شرائح الذاكة MicroSD حتى128 جيجا بايت إضافية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى