منحة دراسية من سامسونج للطلاب في الإمارات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- هشام رفعت:

Galaxy Tab4 10.1 (SM-T530) White_1  تقدم سامسونج للإلكترونيات المحدودة، فرصة مميزة للطلبة في جميع أنحاء دولة الإمارات للفوز بمبلغ يصل إلى 10,000 دولار أمريكي على شكل رسوم دراسية، بالإضافة للحصول على تخفيضات مباشرة بنسبة 10 بالمائة عند شراء مجموعة مختارة من الأجهزة اللوحية.

 يسري هذا العرض إعتباراً من 14 أغسطس حتى 13 سبتمبر 2014،حيث أصبح بإمكان الطلبة إظهار هويتهم المدرسية عند شراء الكومبيوتر اللوحي “جلاكسي تاب 4” بشاشة قياس 10.1 بوصة، أو الكومبيوتر اللوحي “جلاكسي تاب إس” بشاشة قياس 10.5 بوصة، للحصول على حسم مغري بالإضافة إلى فرصة الفوز بإحدى جوائز السحب الذي تنظمه شركة سامسونج. فعلى مدار شهر من الزمن ستقوم الشركة بحملة ترويجية تتخللها ثلاث سحوبات على العديد من الجوائز القيمة، وذلك من أجل تعزيز فرص المشاركين بالفوز تقام أيام 24 أغسطس، و3 و15 سبتمبر. وللدخول في السحب يتوجب على الطلبة تسجيل الرمز المقدم لهم مع مشترياتهم عبر الرابط: www.samsung.com/ae/back2school، أو إرسال الرمز من خلال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 6059.

 SamsungTABSوأوضح دينزل ديسوزا، رئيس مبيعات الأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “أن التعليم بأهمية كبيرة، لذا نأمل من خلال هذه الحملة الترويجية أن نتمكن من تقديم الدعم لأكبر شريحة ممكنة من الطلبة هذا العام، فلن تقتصر جوائز شركة سامسونج على تغطية تكاليف ورسوم الدراسة لثلاثة طلاب فحسب، بل ستتعداها إلى توفير أحدث الأجهزة اللوحية التي نطرحها بأسعار متميزة. كما نهدف إلى تعزيز مشاركة وتواصل الناشئة ضمن الفصول الدراسية خلال الفترة المستقبلية القادمة”.

 ويتميز الجهاز “جلاكسي تاب إس”، وهو أول جهاز لوحي رائد أنتجته شركة سامسونج، برقته وخفة وزنه، وبشاشة عرض متطورة، كما أنه مزود بأفضل الميزات الإنتاجية المتوفرة على مستوى فئته، ما يجعله الأداة المثالية لكل طالب. وبفضل القدرات المتعددة المهام التي يقدمها الجهاز، فهو يتيح للطلبة تصفح الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، ومشاركة المحتوى، وإجراء مكالمات في وقت واحد، دون القلق من ضرورة إغلاق إحدى هذه الوظائف للوصول الآخر.

 وتم تجهيز الكومبيوتر اللوحي الجديد بشاشة متطورة ورائدة “WQXGA”، بدقة تبلغ (2650 × 1600) بكسل، وعامل تباين 10:16، المزودة بتقنية العرض الفائقة الوضوح “AMOLED”. وبإمكان المستخدمين أيضاً الاستمتاع بصور حية ذات ألوان واقعية، وذلك بفضل قدرة “جلاكسي تاب إس” على عرض مجموعة متنوعة وكبيرة من الألوان التي لا يستطيع أي جهاز آخر من هذه الفئة مجاراته فيها.

 وبالمثل، فإم الجهاز “جلاكسي تاب 4” مزود بالعديد من الميزات التي تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المحتوى والبقاء على اتصال بالإنترنت أينما كانوا، وذلك بفضل وجود خاصية النافذة المتعددة “Multi Window”، التي تتيح للمستخدمين إمكان التنقل بكل سهولة بين التطبيقات والنوافذ، وكذلك سحب وإسقاط المحتوى بسهولة بالغة، ما يجعله أداةً مثالية للدراسة والترفيه على حد سواء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy