المدينة الشبابية بجدة تبدأ تسجيل المشاركين في سباق الجري

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

_____د__ _ذ_ث_«___د_é___د _____à_ê يشهد ملتقى المدينة الشبابية بجدة والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة بموافقة كريمة من إمارة منطقة مكة المكرمة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلاً بإدارة المساجد والأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة تحت شعار “بأخلاقنا نسمو” الجمعة سباق الجري لمسافة 5 كيلومتر والذي يقام ضمن الأنشطة الرياضية بالملتقى.

وأعلنت اللجنة الرياضية عن تخصيص جوائز نقدية وعينية وسحوبات للمشاركين في السباق، مفيدةً بأن التسجيل للمشاركة في السباق يتم عبر الموقع الإلكتروني للمدينة الشبابية أو مراجعة القسم الرياضي بمقر المدينة الشبابية من الساعة السادسة مساءً وحتى الحادية عشر يومياً أو الاتصال عبر جوال 0533985575 أو 0567746798.

_à_»_è__ _à___ز_é_ë _د___à_»_è___ر _د_____ذ_د_ذ_è_ر _د___ث___ز_د__ ___ذ_»_د_____ç _ذ_د_ê___è__ودعا الشيخ عبدالله باوزير مدير عام الملتقى الشباب للمشاركة في هذا السباق يقام ضمن فعاليات ومناشط ملتقى المدينة الشبابية، موضحاً بأن الملتقى يوظف جميع البرامج في خدمة شعار “بأخلاقنا نسمو” للسعي إلى تحقيق جملة من الأهداف من أبرزها الاسهام في ملء أوقات فراغ الشباب والشابات بالنافع المثمر وغرس مفاهيم الولاء للدين ولولاة الأمر والوطن، فضلاً عن العمل على تربية الشباب والشابات على التعاون المثمر بينهم وتوفير التوجيه والإرشاد المناسبين ليكونوا أعضاءً فاعلين في مجتمعهم عبر تعزيز دور الأخلاق الفاضلة وبيان أثرها الطيب على والفرد والمجتمع.

وأشار باوزير إلى الفوائد الصحية لرياضة الجري والتي تتمثل في تقوية عضلة القلب والحفاظ على الوزن الصحي وتحسين جهاز المناعة بشكل يجعله أكثر قدرة على مواجهة الأمراض والقضاء عليها. وزيادة كثافة العظام، إلى جانب التخلص من التوتر النفسي.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن فعاليات الملتقى تحت شعار “بأخلاقنا نسمو” بمقر المدينة الشبابية بحي الورود بجدة برعاية ماسية من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، ورعاية ذهبية من شركة مثلث الألعاب والندوة العالمية للشباب الإسلامي ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي، ورعاية فضية من شركة عبدالله هاشم المحدودة وشركة عبداللطيف جميل ومؤسسة آل الجميح الخيرية ومجموعة بن زومه، ورعاية المسابقة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء والكورنيش ووسط جدة، والهيئة العامة للطيران المدني الراعي المستضيف.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy